الرئيسية  /  من المواطن إلى المسؤول

الاتحاد الرياضي في طرطوس ... إلى متى هذا الإهمال والتقصير ؟


دام برس - خاص -طرطوس -عزام الكنج :

بعد ورود عدة شكاوى بخصوص اهمال الاتحاد الرياضي في طرطوس للرياضة والرياضيين واهتمامه بالفعاليات والنشاطات المحلية فقط من اجل الصورة على خلاف غيره من المحافظات من دون أي اهتمام باللاعبين او بمشاركاتهم في البطولات سواء المحلية السورية او الأولمبياد العالمية.

ولكن تمادى الاتحاد الرياضي في طرطوس هذه المرة فيما يخص لعبة الدراجات.

ورد في شكوى لمنتخب دراجات طرطوس الذين منذ أكثر من شهرين يتمرنون بتعب وجهد للمشاركة بالسباق الاقوى في سورية "سباق الجولان" ...

حتى تاريخ 24/6/2013 وقفوا صباحا بانتظار الباص الذي سيسافرون به إلى السويداء للمشاركة في السباق، وحسب ما أوضح لنا لاعبو دراجات منتخب طرطوس:

كنا ننتظر قدوم الباص بكل الفئات رجال شباب ناشئين وسيدات ...حتى قدم رئيس اللجنة الفنية للدراجات "محمد خليل" ليقول الآن يأتي الباص، وبعد فترة يأتي رئيس الاتحاد الرياضي "محمد عيسى" ويقول: "خلي مدربكم رامي خطيب عضو مجلس مدينة طرطوس يعمل على تأمين الباص".

\"\"

لماذا هذا الإهمال ولماذا هذا الجواب  ؟ هل لان مدربنا رامي خطيب ؟ هل لان عددنا أصبح كبيرا ورئيس الاتحاد الرياضي لا يريد ان يلاعب أحد من دون مقابل مادي ...

نحن سنتمرن يوميا مع الكابتن رامي خطيب ولا نريد غيره ولا نريد من الاتحاد سوى الابتعاد بقراراته عنا....علما أن أغلبية الدراجات واللباس والخوذ وغيرها من المتدربين من المدرب رامي الخطيب.

ونذكر ان رامي خطيب يعتبر بطلا عالميا بمحاولته كسر رقم غينيس على الدراجة  وقابل سيادة الرئيس بشار الأسد وكرمه...

أبهذا يكرم الأبطال في طرطوس ...

دام برس تضع هذه الشكوى في أيدي المعنيين بالأمر لعلهم يحققون بعضا من آمال لاعبي منتخبات طرطوس....

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=49&id=45913