Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_t5if2gv90mu3u0fbhha4srni70, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
مؤسسة دام برس الإعلامية

الرئيسية  /  رأي دام برس بقلم مي حميدوش

مجددا سقط تآمرهم وسقطت معهم جامعة الأعراب .. بقلم مي حميدوش


دام برس :

بعد أن فشلت كل جهود أعراب الخليج لإسقاط الشرعية الشعبية عن القيادة السورية تحول مخططهم التآمري إلى اتجاه جديد عبر إسقاط ما تسمى الشرعية العربية أو الدولية عن سورية وبعد أن علقت عضوية سورية على يد المتخاذلين الضاربين لكل المواثيق العربية والدولية بعرض الحائط جاءت الخطوة التصعيدية الجديدة بطلب إمارات الغاز بتسليم مقعد سورية في الجامعة لما يسمى المعارضة السورية.

قد يظن البعض بأن الأزمة السورية تتجه إلى التعقيد وخاصة في ضوء ارتفاع نبرة التهديد والوعيد لدى بعض الجهات الدولية وخاصة مسألة تسليح العصابات الإرهابية التي أطلقتها حكومة الانتداب البريطاني التي أعلنت جهارا نهارا استعدادها لتقديم مدرعات وآليات مصفحة للميليشيات المسلحة، وهنا كان لابد لأتباع الاستعمار من أعراب أن يحذون حذو أسيادهم ليعلنوا عن تقديمهم العتاد والسلاح للعصابات التكفيرية، كل ذلك يجري أمام عين مجلس الأمن ودون حراك منه.

لو أن دول صديقة مثل إيران أو فنزويلا قررت إرسال عتاد أو سلاح إلى الجيش العربي السوري لهب مجلس الأمن في وجه تلك القضية كإعصار مدمر ولو أن سورية قررت دعم المعارضة التركية بالمال والسلاح لأعتبر ذلك انتهاك لكل القوانين والمواثيق الدولية.

إذا هي سياسة الكيل بمكيالين التي اعتادتها سورية منذ بدء التاريخ فمن يحمل على عاتقه دعم حركات التحرر والمقاوم والوقوف إلى جانب الشعوب المضطهدة ومن يؤسس لمشروع استراتيجي يتمثل بربط البحار الخمسة ومن يعتبر أن القومية العربية والمقاومة الشرعية نهج لا بد أن يكون عرضة لسياسية الكيل بمكيالين.

سورية التي قدمت كل الدعم إلى لبنان ووقفت معه في حروبه وأزماته وقدمت أرواح أبناءها على مذبح العروبة في لبنان الشقيق تعرض لطعنة غدر حملت عنوان النأي بالنفس وهنا نحن لا نقصد الشرفاء في لبنان من مقاومين وسياسيين وشعب أبي إنما نقصد من يحمل مشروع التقسيم الطائفي ويروج له في كل وقت.

لو أن سورية وقعت اتفاق استسلام مع العدو الصهيوني كما فعل باقي الأعراب ولو أن سورية طردت كل من هو مقاوم من على أرضها لكانت سورية اليوم بعيدة عن أيادي الغدر الظلامية.

نحن كشعب سورية نعلم علم اليقين بأن ما تسمى جامعة عربية هي مجرد مجلس للتآمر يتبع للوبي الصهيوني هدفه تنفيذ أوامر الصهاينة لكسر إرادة المقاومة.

أيها الأعراب يا من اعتدتم الخنوع والصمت إن سورية هي أم العروبة وأرض المقاومة، سورية التي قاتلت وانتصرت ستنتصر لأن عزيمة شعبها وشموخ قيادتها وبسالة جيشها هب المعادلة الصعبة التي لا يمكن كسرها.

جامعتكم أيها الأعراب ليست لها أي قيمة دون سورية وليست لها أي أهمية لدى السوريين، جامعتكم هي وكر للإرهاب والتطرف والظلام.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=28&id=42752


Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_t5if2gv90mu3u0fbhha4srni70, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0