الرئيسية  /  عربي ودولي

إسرائيل: السلطة الفلسطينية تعتقل 40 مواطناً قاتلوا في سورية والأخيرة تنفي ؟


دام برس:

أدعت مصادر إعلامية اسرائيلية اليوم الخميس، عمن اسمتهم بالمصادرالفلسطينية الرفيعة قولها بأن الأمن الفلسطيني يعتقل في سجون السلطة بالضفة الغربية 40 فلسطينيا ممن تورطوا في القتال إلى جانب المجموعات المسلحة في سوريا، في حين نفت المؤسسة الامنية الفلسطينية هذه الانباء.

وبحسب موقع "والاه" وفقا لما نسبه الموقع العبري بأن الشبان الفلسطينيين تم اعتقالهم فور عودتهم للضفة الغربية.

وكشف التحقيق الأمني حسب ادعاءات الموقع الذي خضع له هؤلاء، انتماء غالبيتهم المطلقة لمنظمات إسلامية متطرفة مثل جبهة النصرة وداعش.

وادعت اعتقال الأجهزة الأمنية مؤخرًا 30 فلسطينيًا في الضفة الغربية ممن ينتمون للتيار السلفي الجهادي، مؤكدين تصميم السلطة الفلسطينية محاربة هذه الظاهرة التي قد تتحول إلى عمليات عنيفة تضع الضفة الغربية ضمن بؤرالمنطقة المتفجرة.

وفي سياق متصل، وأدعى الموقع العبري أن الفلسطينيين من سكان الضفة ليسوا وحدهم من ذهب لسوريا لمقاتلة الجيش السوري مستذكرا تقريرا نشرته في أكتوبر الماضي شبكة بي- بي- سي-وقالت فيه أن عشرات العرب ممن يقيمون داخل حدود الخط الأخضر يحاربون حاليًا الى جانب الجماعات المسلحة السورية ضمن صفوف جبهة النصرة وتنظيمات أخرى مقربة من القاعدة.

و نفى اللواء عدنان الضميري الناطق باسم المؤسسة الأمنية الفلسطينية هذه الانباء، وقال أن ما تحدثت عنه إسرائيل عن اعتقال لافراد فلسطينيين قاتلوا في سوريا، محض افتراء وعار عن الصحة.

وقال الضميري أن الإعلام الاسرائيلي ليس مصدرًا موثوقًا للاخبار، وليس حياديا فيما يتعلق بالشأن الفلسطيني، وأن الموضوع الذي اثير ليس له أساسمن الصحة.

يقول مركز شتات الاستخباري

سوريا تملك الصندوق الاسود الحافل بالاسرار وتعرف جيدا  ما هو صحيح وما هو ملفق  فهل يعقل ان يخرج من الضفة المحتلة 40 من اتباع السلفيين  والنصرة وداعش الى سوريا دون علم  اجهزة السلطة الفلسطينية او الاجهزة الاسرائيلية

والسؤال هنا لماذا لم يتم اعتقال العائدين من سوريا من قبل المخابرات الاسرائيلية على معبر الدخول للضفة  ومن المعلوم ان المعبر يسطير علية الاستخبارات الاسرائيلية  ؟؟؟  وبة ما يسمى الغرفة 13 وهي غرفة تابعة  للاستجواب وتسمى

( غرفة التعقيم )  ؟؟؟

الصورة من الأرشيف

 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=7&id=39404