الرئيسية  /  محليات

درعا.. مقتل أمير عام جبهة النصرة الإرهابي أبو الوليد الأردني والأمير الشرعي للنصرة في انخل الإرهابي أبو قتادة


دام برس : درعا.. مقتل أمير عام جبهة النصرة الإرهابي أبو الوليد الأردني والأمير الشرعي للنصرة في انخل الإرهابي أبو قتادة

دام برس - متابعة : اياد الجاجة

قتل القيادي في ما تسمى جبهة النصرة بمدينة أنخل بريف درعا الإرهابي “أبو الوليد الأردني” الذي يشغل منصب الأمير العام للمنطقة الغربية بالجبهة .

وأعلن ما يسمى “مكتب توثيق” القتلى في درعا مقتل أبو الوليد الأمير العام للمنطقة الغربية للجبهة، والأمير الشرعي لجبهة النصرة في انخل ايضاً الإرهابي الملقب بـ “أبو قتادة” أثناء اقتحام معمل الكونسروة في جاسم بدرعا.

وأفادت مصادر من المسلحين أن خسائر جبهة النصرة في مدينة درعا خلال الأيام الماضية كانت جسيمة للغاية، بل يمكن القول أنه لم يسبق أن تلقّت جبهة النصرة مثل هذه الصفعات المتتالية منذ تأسيسها وحتى الآن وأن من بين الكوادر المهمة التي خسرتها جبهة النصرة في مدينة أنخل بريف درعا هو “أبو الوليد الأردني” الذي يشغل منصب الأمير العام للمنطقة الغربية في جبهة النصرة.

ومنصب الامير العام موقع مهم داخل بنية جبهة النصرة لأن المعلومات تشير إلى وجود أربعة أمراء من هذا الوزن لكل جهة أمير ولا يعلو هؤلاء الأربعة إلا المسؤول العام لجبهة النصرة أبو محمد الجولاني.

هذا وكانت جبهة النصرة قد تلقت صفعة قوية خلال الأيام الماضية بعد تكشف حجم خسائرها في بعض مناطق درعا، مهنا مقتل كل من أبوحمزة وأبو أحمد المهاجر، وأمير سرية المداهمة ابراهيم المصري (أبوزيد) في جاسم بدرعا.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=6&id=36479