الرئيسية  /  رياضة

قرعة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم توقع الجيش في المجموعة الثانية والوحدة في الثالثة


دام برس : قرعة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم توقع الجيش في المجموعة الثانية والوحدة في الثالثة

دام برس:

سحبت في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور اليوم قرعة الدور الأول دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد بمشاركة فريقي الجيش بطل الدوري والوحدة بطل كأس الجمهورية اللذين أوقعتهما القرعة في المجموعتين الثانية والثالثة.

وقسمت فرق غرب آسيا إلى أربع مجموعات وشرقها إلى أربع مجموعات أيضا.

وإلى جانب الجيش ضمت المجموعة الثانية لغرب آسيا فرق فنجاء العماني والنجمة اللبناني والكويت أو العربي من الكويت في حين ضمت الثالثة إلى جانب الوحدة كلا من الحد أو المنامة من البحرين والقادسية أو النصر من الكويت والشرطة أو القوة الجوية من العراق.

وضمت المجموعة الأولى فرق ذات رأس الأردني والصفاء اللبناني والسويق أو صحم من سلطنة عمان إلى جانب الفائز من مباراة الدور التمهيدي بين اليرموك اليمني ورافشان الطاجيكي فيما ضمت الرابعة الرفاع البحريني وأربيل العراقي وشباب الأردن أو الوحدات من الأردن إلى جانب الفائز من مباراة الدور التمهيدي بين شباب الظاهرية الفلسطيني وعلاش اوش القرغيزي.

وتقام مباريات الدور التمهيدي من البطولة في الثاني من شباط المقبل.

وتوج فريق الجيش بلقب النسخة الأولى في عام 2004 وجاء على حساب الوحدة كما أحرز فريق الاتحاد لقب نسخة 2010 بعد فوزه في النهائي على القادسية الكويتي في حين توقفت مسيرة فريق الشرطة في مشاركتيه خلال الموسمين الماضيين عند الدور ربع النهائي للبطولة بينما أخفق الوحدة في تجاوز الدور التمهيدي في الموسم الماضي بعد خسارته أمام أهلي تعز اليمني بثلاثة أهداف مقابل خمسة.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=36188