الرئيسية  /  رياضة

ماكنرو يطالب بإلغاء ألعاب الزوجي في التنس


دام برس : ماكنرو يطالب بإلغاء ألعاب الزوجي في التنس

دام برس:

تحوّلت وجهة نظر نجم التنس الأميركي السابق جون ماكنرو إلى النقيض تماماً فيما يخصّ منافسات الزوجي ببطولات التنس، حيث قال إنه لا يفهم لماذا تُقام منافسات الزوجي حتى الآن.

وبنى ماكنرو النصف على الأقل من شهرته خلال مسيرته مع اللعبة قبل ثلاثة عقود من خلال منافسات الزوجي وبطولات الفرق ولكنه انتقدها الآن بشدّة وقال: "منافسات الزوجي، إقامتها حتى الآن يمثّل غموضاً بالنسبة لي".

وقال ماكنرو هذه التصريحات إلى وسائل الإعلام البريطانية قبل مباريات الزوجي الاستعراضية المُقامة حالياً في العاصمة البريطانية لندن بمشاركة العديد من اللاعبين البريطانيين والمشاهير.

وأضاف: "إذا ألغيت منافسات الزوجي ومنحت أموالها إلى لاعبي الفردي الذين يتراوح تصنيفهم بين المركزين 200 و1000 عالمياً، ربما يكون هذا لصالح نجاح اللعبة. لا أعلم ما تحقّقه منافسات الزوجي للعبة حتى الآن".

وتطرّق ماكنرو (54 عاماً) أيضاً إلى مواطنيه الشقيقين برايان أشهر ثنائي في عالم منافسات الزوجي حالياً، وقال: "هل يشارك الشقيقان برايان كلاعبين في منافسات الفردي؟ لا. ما هو اعتقادكم بشأن مشاركتهما في منافسات الزوجي؟، أحبهما وأخصّهما بالذكر لأنني أعرف أنهما يحاولان الحفاظ على مسيرة منافسات الزوجي واستمرار إقامتها".

وأضاف: "معظم لاعبي الزوجي، لا يسرّني أن أقول، من اللاعبين الذين يتّسمون بالبطء ولا يتّمتعون بالسرعة الكافية التي تحتاجها مباريات الفردي. ولكنني أسمع الناس يقولون أحياناً إنهم أعظم فرق في منافسات الزوجي. أعذروني".

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=36022