الرئيسية  /  رياضة

منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع السعودي بدورة التضامن الإسلامي


دام برس : منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع السعودي بدورة التضامن الإسلامي

دام برس:

تعادل منتخب سورية  الأولمبي مع المنتخب السعودي بهدف لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد جاكا برينغ في مدينة باليمبانغ الاندونيسية ضمن الجولة الأولى من منافسات كرة القدم في دورة التضامن الإسلامي الثالثة المقامة حتى الأول من الشهر القادم.

ولم يقدم المنتخب في هذه المباراة المستوى والنتيجة التي كانت الجماهير الرياضية تتأملها رغم تسجيله أولا في مرمى الخصم الذي لم يستغل الفرص الكثيرة التي سنحت له على مدار المباراة وكان أفضل من منتخبنا في مراحل عديدة فيها.

سجل للمنتخب حسين جويد في الدقيقة 34 من كرة ثابتة مرفوعة من جهة اليسار ارتقى لها وحولها داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدف.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء منتخبنا عنه في الشوط الأول إلا أن العقم الهجومي بقي كما هو في حين استغل لاعبو المنتخب السعودي الذين أصابهم التعب والإرهاق خطأ من عمر ميداني على أبواب الجزاء وسجل عبد الله السالم هدف التعادل لفريقه لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وعبر مدرب المنتخب أنس مخلوف عن أسفه لعدم تحقيق الفوز في المبارة مؤكدا أن المنتخب سيبذل جهودا مضاعفة لتلافي الأخطاء التي وقعت في مباراة اليوم لتحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام العراق.

أما مدرب المنتخب السعودي فأشار إلى أن المستوى كان متقاربا بين الفريقين رغم سيطرة فريقه على الجزء الأكبر من المباراة التي غلب عليها الطابع الحماسي مضيفا أنه وبعد الهدف السوري في مرمى فريقه فإن فريقه كثف من هجومه لاستعادة زمام المبادرة وأدرك التعادل.

ويخوض المنتخب مباراته الثانية في البطولة بعد غد في تمام الحادية عشرة والنصف صباحا بتوقيت دمشق الثالثة والنصف بتوقيت اندونيسيا أمام المنتخب العراقي الذي خسر مباراته الافتتاحية في المجموعة أمام منتخب تركيا بثلاثة أهداف لهدفين بينما يختتم مبارياته في دوري المجموعات الاثنين بمواجهة المنتخب التركي.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=32097