الرئيسية  /  تكنولوجيا

سامسونج الكترونيكس تقدم جزيرة SOS بقاء الأذكىاجتماع تلفزيون الواقع والإعلام الاجتماعي في مسابقة بث مباشر على الانترنت


دام برس : سامسونج الكترونيكس تقدم جزيرة SOS بقاء الأذكىاجتماع تلفزيون الواقع والإعلام الاجتماعي في مسابقة بث مباشر على الانترنت


دام برس:

أعلنت سامسونج الكترونيكس انطلاق حملة "جزيرة SOS: بقاء الأذكى"، وهي عبارة عن برنامج واقعي تفاعلي مباشر.
وسيدرب نجم تلفزيون الواقع لي ستراود 16 مشاركاً من جميع أنحاء العالم على أمل البقاء في المسابقة والتي ستبث مباشرة على الانترنت على شكل حلقات. سيتم التصوير والبث المباشر على الانترنت من "جزيرة SOS: بقاء الأذكى" الواقعة في جزر الكاريبي. وسيقوم المشاهدون بالتصويت للفائز من خلال استخدام هواتفهم الذكية أو الكمبيوتر، وسيحظى المشارك الأخير بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن جزيرة خاصة به.
وقال لي ستراود: "سيكون هذا البرنامج مغامرة كبيرة للمشاركين والمعجبين على الانترنت" وأضاف: "حيث ستجمع سامسونج الكترونيكس توجهاتها الإعلامية المتقدمة ومنصاتها في موضوع أنا شغوف به وهو البقاء. أن سامسونج تمهد الطريق للآخرين بكيفية إنتاج ومشاركة المحتوى الذي يصل للمتابعين في جميع أرجاء العالم."
سيواجه المشاركون تحديات صارمة على "جزيرة SOS "، لإظهار قدرات هاتف GALAXY S4 Zoom وكاميرا NX التصويرية من سامسونج. حيث سيتم مشاركة الصور مباشرة من أجهزتهم على صفحة سامسونج الكترونيكس على موقع التفاعل الاجتماعي فايسبوك ليتفوقوا في المسابقة ويحصلوا على أكبر عدد في التصويت ويفوزوا بلقب "الأذكى" في نهاية العام.
وقال كريج بوردرز، المنتج والمخرج لبرامج مثل “The Mole” ، ‘Laguna Beach’ و ‘Ink Master’: "إنه مشروع طموح وبالتأكيد لا يمكن نسيانه"، وأضاف: "الناس يسعون إلى التجارب الترفيهية الجديدة وهذا ما ستقدمه هذه السلسلة بالتأكيد ، والمشاركة في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية بشكل غير مسبوق. فهذه التفاعلية، هي نموذج ترفيه سيغير قواعد اللعبة".
وقال السيد هيونكو لي، مدير التسويق العالمي لوحدة الاتصالات المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات: "نحن مسرورون بالعمل مع كريج بوردرز ولي ستراود لتطوير منافسة قائمة على برامج الواقع. إن الحملة تسلط الضوء على القدرات المميزة والقوية لهاتف GALAXY S4 Zoom وكاميرا GALAXY NX في بث ترفيهي مباشر والمشاركة على وسائل الإعلام الاجتماعية".
سيتم بث "جزيرة SOS" على موقع يوتيوب وفايسبوك من 30 سبتمبر حتى 31 نوفمبر لعام 2013. ويمكن للجمهور التصويت لصالح المتسابقين المفضلين لديهم عبر تويتر، فايسبوك وإينستاجرام. وسيتم الإعلان عن الفائز في نهاية المطاف في 9 ديسمبر وسيتم منحه الفرصة للفوز بخبرة جزيرته الخاصة بقيمة تصل إلى 100000دولار أميركي.
موعد المشاركة العالمية لجزيرة SOS سوف يبدأ في الخامس من أب وستنتهي في الثاني من أيلول، بإدارة فيني بوتيستيفو  وسامسونج. لمزيد من المعلومات حول حملة "جزيرة SOS: البقاء للأذكى" وكيفية التقديم، يرجى زيارة www.sos-island.com    
موقع الحملة : www.sos-island.com
صفحة الفايسبوك www.facebook.com/samsungcamera
صفحة القناة على يوتيوبwww.youtube.com/samsungcamera  
موقع GALAXY NX http://www.samsung.com/global/microsite/galaxycamera/nx/
موقع GALAXY S4 Zoom  http://www.samsung.com/global/microsite/galaxycamera/s4zoom/ 

 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=31489