Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_qdblrgr185p5aplmkuer74des0, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
مؤسسة دام برس الإعلامية

الرئيسية  /  رياضة

الخميس لقاء مصيري لمنتخب سورية بكرة القدم ضمن تصفيات آسيا


دام برس : الخميس لقاء مصيري لمنتخب سورية بكرة القدم ضمن تصفيات آسيا

دام برس:

تتواصل تحضيرات منتخب سورية الوطني للرجال بكرة القدم لمواجهة نظيره الأردني يوم الخميس المقبل في العاصمة الإيرانية طهران ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات التي ستقام في استراليا 2015.

استعدادات المنتخب اليومية التي يجريها في معسكره الخارجي بإيران تحت إشراف المدرب أنس مخلوف تهدف إلى الوصول لاعلى درجات الجاهزية والانسجام قبل المواجهة المصيرية مع منتخب الأردن.

وأكد مخلوف أن برنامج الاعداد يسير وفق الخطة ومؤشر الإنسجام والعمل التكتيكي في ارتفاع وهناك تحسن ملموس في أداء اللاعبين وروحهم العالية ونامل ان يكون اللاعبون في جاهزية كاملة يوم الخميس المقبل للاستفادة من جهودهم في مواجهة المنتخب الاردني.

وأضاف مخلوف.. نطمح إلى تحقيق الفوز على المنتخب الاردني ولا سيما بعد خسارتنا المباراة الاولى مع منتخب عمان والفوز وحده كفيل بالحفاظ على حظوظنا في حجز بطاقة التأهل إلى النهائيات الاسيوية وجميع اللاعبين يدركون صعوبة المباراة وحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في تمثيل المنتخب وتقديم صورة مشرفة للكرة السورية.

وكان منتخبنا التقى أمس الاول مع نادي صنعت ساري الإيراني وهو أحد أندية الدرجة الأولى ومركزه الثاني في الدوري وانتهى اللقاء بفوز منتخبنا بهدفين نظيفين في لقاء إعدادي واختبار حقيقي ومهم قبل الإمتحان أمام الأردن.

وضمت بعثة منتخبنا كلا من اللاعبين.. مصعب بلحوس ومحمود اليوسف وإبراهيم عالمة وأحمد الصالح وحمدي المصري ومؤيد عجان وياسر شوشرة وعمر الميداني وحسين جويد وعمرو جنيات وعبد الناصر الحسن وأحمد كلاسي وحميد ميدو وعمر خريبين وفهد اليوسف وقصي حبيب وزاهر ميداني ومحمود المواس ونديم صباغ وعدي جفال وسنحاريب ملكي ورجا رافع وأحمد الدوني وعبد الفتاح الآغا.

فيما ضم الجهاز الإداري والفني المرافق للمنتخب كلا من رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان رئيسا للبعثة ومعتز قوتلي عضو اللجنة الأولمبية ومروان خوري مشرفا عاما للمنتخب وموفق فتح الله إداريا ومحمد أنس مخلوف مدربا وهشام شربيني مساعدا للمدرب وصلاح مطر مدربا لحراس المرمى ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا وأنور الجرادات منسقا إعلاميا ومازن دقوري مسؤول علاقات عامة وإبراهيم الجراح مسؤول تجهيزات.

يشار إلى أن منتخبنا يلعب في المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية إلى جانب منتخبات عمان والأردن وسنغافورة وخسر مباراته الأولى أمام نظيره العماني بهدف دون رد ويتصدر منتخب الأردن المجموعة برصيد ثلاث نقاط متقدما بفرق الأهداف عن المنتخب العماني بينما يحتل منتخبنا المركز الثالث ونظيره السنغافوري المركز الرابع من دون نقاط لكلا المنتخبين.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=30773


Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_qdblrgr185p5aplmkuer74des0, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0