الرئيسية  /  ثقافة وفنون

هذا هو رد النجمة السورية سلاف فواخرجي على أصالة


دام برس : هذا هو رد النجمة السورية سلاف فواخرجي على أصالة

دام برس:

تحدثت الممثلة السورية سلاف فواخرجي بصراحة عن رأيها بالفنانة أصالة ومواقفها التي اعقبت انطلاقة الاحداث في سوريا، كما ردّت على كلام أصالة الاخيرة في "أنا والعسل" حيث قالت أنها تحترم سلاف رغم الاختلاف السياسي معها لانها لم تجرّح بأصالة كما فعل غيرها من الفنانين السوريين.

فواخرجي قالت " لأني ما فيّي جرّح، رح اتحدث بصراحة. أتمنى لو لم يكن موقفها هذا، لأنني لست مقتنعة بهذا الموقف من الأساس، هذا لا يعني أنني ضد الرأي الآخر، انما "بدي افهم ليش اصالة ومن تؤازرهم غيروا العلم السوري ولجأوا الى العلم السوري أيام الانتداب"؟

وأضافت فواخرجي "اصالة كمطربة صوتها عظيم، ولكنها خسرت بسبب مواقفها الحالية ملايين السوريين الذين كانوا يحبونها، فالتكريم والدلال اللذان كانا لها في سوريا لم يتوافرا لاحد غيرها. وهي اكثر مطربة سورية تدللت ولكنها لم تحفظ الودّ."

وتابعت سلاف هجومها على أصالة "هي أولا عندما غنّت للرئيس الراحل حافظ الاسد وللرئيس بشار الأسد لم تغنّ تحت تهديد السلاح او مجبورة كي تغني، وبعدها تقول "ما بدي ياهن مو مناح" ألا نتساءل لماذا غنيت لهما؟ واذا كنت مجبورة "نحنا شو بعرفنا اليوم انك لست مجبورة لتتخذي مثل موقفك هذا؟ اذا اتخذت انا موقفا ما ثم اتخذت بعده موقفا معاكسا، الناس لن تحترمني وهكذا هي الحال مع أصالة "ما فيني احترم موقفها اليوم".

وأضافت "أنا آسفة يا أصالة ما فيني احترم موقفك"، وكان عليها اذا فعلا هي بعد أن غنّت لاشخاص معينين واكتشفت الحقيقة أن تلتزم الصمت حفاظا لماء وجهها. لانه ما بصير تتطلع بهذه الطريقة التي بدت من خلالها تريد صنع بطولة لنفسها وتغير بهذه الطريقة .. ما بصير تكون للحد الاقصى يمينا او يسارا بل عليها الاعتدال".

كلام سلاف جاء في مقابلة مع الزميل ربيع هنيدي في مجلة "زهرة الخليج".
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=31&id=30382