الرئيسية  /  رياضة

عمار الشمالي يبدأ في انتقاء لاعبي منتخب سورية الوطني للشباب بكرة القدم


دام برس : عمار الشمالي يبدأ في انتقاء لاعبي منتخب سورية الوطني للشباب بكرة القدم

دام برس:

أبدى مدرب منتخب سورية الوطني للشباب بكرة القدم عمار الشمالي رضاه عن أداء المنتخب خلال الفترة التحضيرية الحالية على الرغم من خسارته أمام فريق مصفاة بانياس في مباراتين وديتين جمعتهما منذ أيام على ملعب الباسل أثناء وجوده في اللاذقية بمعسكر تدريبي حيث خسر اللقاء الأول 4-5 والثاني صفر-1.

واعتبر الشمالي الذي خاض مع المنتخب أول اختبار جدي له خلال هاتين المباراتين انه لا ينظر في الوقت الحالي إلى النتائج بقدر ما ينظر إلى ما يقدمه اللاعبون أثناء المباريات مشيرا إلى أن معسكر اللاذقية حقق الهدف منه وهو رفع الحالة البدنية لدى اللاعبين بعد انقطاع طويل عن التدريب ولاسيما ان المنتخب بحاجة لمثل هذا المعسكر وإلى المباريات الودية بعد فترة طويلة قضاها اللاعبون في دمشق.

وأشار المدرب الجديد لمنتخب الشباب إلى وجود العديد من الأمور الفنية بين صفوف المنتخب بحاجة للمعالجة أهمها موضوع التمركز والتغطية الدفاعية مؤكدا أنه سيعمل خلال الفترة القادمة على سد هذه الثغرات ليكون المنتخب جاهزا وحاضرا في المباريات القادمة.

وأوضح الشمالي في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن اللاعبين يتمتعون بروح عالية من الحس بالمسؤولية والالتزام بالتعلميات التي تعطى لهم داخل أرض الملعب ولديهم الحماس والرغبة والتعاون والتجاوب والاندفاع لتقديم أفضل ما عندهم مبينا أن المنتخب بحاجة إلى المزيد من المبارايات الخارجية لتقييم مستوى اللاعبين للعمل بشكل جيد على تعزير نقاط القوة وتجاوز نقاط الضعف.

وبعد مباراتي المنتخب مع مصفاة بانياس تم استبعاد 3 لاعبين هم بكر غليوم وأحمد جوابرة وعبدالله اسحاق لانخفاض مستواهم الفني فيما سيكون هناك استبعاد لعدد آخر من اللاعبين في المرحلة القادمة ليتم الاستقرار على 25 لاعبا في المرحلة القادمة علما أن المعسكر الحالي ضم 30 لاعبا.

وفي سياق متصل فقد تعرض مهاجم المنتخب محمد سرور لإصابة قاسية في المباراة الأولى للمنتخب أمام المصفاة وأكد معالج المنتخب براء دردار أن اللاعب بحاجة لراحة لمدة أسبوعين وبعد ذلك سيتم تحديد موعد عودته إلى الملاعب.

ولايزال هم غياب المباريات الدولية الودية يقلق الجهازين الفني والإداري حيث لم يصل أي رد بهذا الخصوص بانتظار تأمين 4 أو 5 مباريات دولية بعد انتهاء مشاركة المنتخب بدورة تشرين في منتصف الشهر القادم.

وكان المنتخب بدا في العاشر من الشهر الجاري معسكرا تدريبيا في اللاذقية اجرى خلاله سلسلة من التدريبات الفنية إضافة إلى تمارين اللياقة البدنية ونتيجة الأجواء المثالية في هذا المعسكر فقد تقرر تمديد فترة إقامة المنتخب في اللاذقية حتى يوم الأربعاء القادم بعد ان كان مقررا أن ينتهي يوم الأربعاء الماضي.

يذكر أن المنتخب الشاب يضم اللاعبين.. جهاد بسمار-عمر الشيخ خميس-عبد الله جنيات-عبيدة شربك- خالد كردغلي-مؤمن ناجي- طارق هنداوي- بكر غليون- محمد سرور- أحمد أشقر- جميل عبد الله - محمد مرمور- عمر مشهداني - عبد اللطيف سلقيني- كامل عجلة- همام أبو سمرة- فهمي حسن- وسام دياب- أحمد جوابرة- محمد كروحة- محمد شريف- يحيى الهلالي- رأفت مهدي- براء دياربكرلي- فراس ثماني.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=29953