الرئيسية  /  تكنولوجيا

شركة LG تقيم حملتها الخاصة بالفحص المجاني لمكيفات LG في دمشق


دام برس:

اطلقت شركة LG حملة الصيانة المجانية لأجهزة التكييف لعملائها ضمن مدينة دمشق، وذلك بهدف تقديم خدمات متميزة ورائدة لزبائنها. وقام فريق عمل صيانة LG بزيارة العملاء والزبائن المتصلين بمركز خدمة زبائن LG وذلك لفترة امتدت 15 يوماً ضمن مدينة دمشق، حيث تضمنت الزيارة  فحص أجهزة التكييف وصيانتها إن لزم الأمر مجاناً والتأكد من سلامة الأجزاء الداخلية للمكيف لضمان جودة عملها.

وتعمل LG على اطلاق سلسلة من الحملات والمبادرات التفاعلية تحت شعار "سوريا في قلوبنا"، والتي تساهم في تقديم كل الدعم اللازم للناس وللعملاء خاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد على اعتبار أن LG جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع. 
 
وعن الحملة يقول السيد عمر تشوي، مدير عام LG في سوريا: "نعمل فيLG  على ترجمة هويتنا كشركة رائدة وفي مجال الابتكار وتشجيع الأفكار الخلاقة بهدف الحفاظ على رضا عملائنا والتأكيد على أننا السباقين دوماً في تنفيذ خدمات لا سابق لها في السوق السورية وخاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد. ونحن دائماً نقف إلى جانب عملائنا في جميع الأوقات ونقدم لهم الدعم اللازم من خلال هذه الحملات كجزء من رد الجميل للسوريين ولنؤكد على أن سورية في قلوبنا."

الجدير بالذكر أن شركة LG هي شركة عالمية رائدة في صناعة تكنولوجيا التجهيزات المنزلية وأجهزة الاتصالات الخليوية، تعمل على تقديم تكنولوجيا رقمية متطورة تساهم بشكل إيجابي على جعل الحياة أسهل لتعكس بذلك رسالتها الموجهة لعملائها "الحياة أحلى مع LG". وتعتبر LG الاسم التجاري المفضل لدى السوريين بناءاً على دراسة احصائية أجرتها شركة IPSOS في سورية.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=29551