الرئيسية  /  رياضة

افتتاح 3 ملاعب رياضية على الكورنيش البحري بطرطوس


دام برس:

افتتحت محافظة طرطوس اليوم ثلاثة ملاعب رياضية متعددة الاستعمالات على الكورنيش البحري بهدف تنشيط الحالة الرياضية والاجتماعية وتشجيع المواهب الشابة في المحافظة.

وأكد نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة المهندس علي حماد في تصريح لمراسل سانا أهمية افتتاح هذه الملاعب التي تقدم خدماتها لجميع الأهالي اضافة الى العائلات الوافدة الى محافظة طرطوس وتحفيز الشباب على ممارسة هواياتهم الرياضية مشيرا إلى أن المحافظة خصصت العديد من الأماكن للسياحة الشعبية.

وكشف رئيس مجلس مدينة طرطوس المهندس علي السوريتي أن المجلس قام بإعداد إضبارة جديدة لتنفيذ عدة ملاعب أخرى خلال ثلاثة أشهر إضافة إلى التعاقد مع إحدى جهات القطاع الخاص لإنشاء أربعة ملاعب إضافية في حديقتي تشرين والخندق وملعبين في حديقة الباسل بتكلفة تقديرية تبلغ 10ملايين ليرة.

بدوره لفت لاعب منتخب سورية في الدراجات إلى أن الملعب يتوضع على مساحة دونمين على الكورنيش البحري ويتكون من ملعب لكرة القدم وملعب لكرة السلة وملعب طائرة إضافة إلى غرف لتبديل الملابس ودورات المياه مشيرا إلى تم تعيين مدربين رياضيين لتدريب الشباب على ممارسة هواياتهم الرياضية وإنشاء جيل رياضي متميز وإعداد خامات جديدة تصقل موهبتها في الملعب بدلا من الشارع. 

سانا

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=28280