الرئيسية  /  رياضة

الشرطة السوري يواجه أربيل العراقي


دام برس : الشرطة السوري يواجه أربيل العراقي

دام برس:

تغادر اليوم بعثة فريق الشرطة السوري لكرة القدم متوجهة إلى العراق للقاء أربيل بعد غد في دور ال 16 من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. ونجح فريق الشرطة بانتزاع بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي دورال 16 بجدارة بعد فوزه الصريح على مضيفه رافشان الطاجيكي بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في المرحلة السادسة والأخيرة من تصفيات المجموعة الرابعة ليحتل المركز الثاني خلف القادسية المتصدر مستفيدا من تعادل القادسية والرمثا.

وكان الشرطة فاز خلال ذهاب الدور الأول من البطولة على القادسية الكويتي 1/صفر وعلى رافشان الطاجيكي 2/صفر وخسر أمام الرمثا الأردني صفر/1 بينما فاز في إياب الدور ذاته على الرمثا 2/1 وخسر أمام القادسية صفر/2 وفاز على رافشان 3/1/.

أما اربيل فتمكن من تصدر مجموعته بدون أي خسارة في الدور الأول بتغلبه على فريق الانصار اللبناني بهدفين دون مقابل قابضا على العلامة الكاملة ب 18 نقطة وبسبعة عشر هدفا دون أن تهتز شباكه بأي كرة طوال المباريات الست التي خاضها ضمن المجموعة الثانية التي تضم كلا من فنجاء العماني والانصار اللبناني وأهلي تعز اليمني.

خالد السهو اداري فريق الشرطة قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي: إن فريقه قدم أداء متميزا خلال منافسات الدور الأول ويطمح بمواصلة المنافسة وتسجيل نتائج جيدة تصعد به إلى الدور نصف النهائي ثم الى الدور النهائي مضيفا أن كل مباراة لها حساباتها ولا يمكن الاستهانة بأي فريق إلا أن فريق الشرطة سيبذل كل ما بوسعه لإحراز اللقب.

يشار إلى أن تشكيلة الشرطة تضم إبراهيم عالمة أحمد كلاسي-صلاح شحرور -زين العابدين الفندي -سامر عوض -عمار زكور -يوسف أصيل -محمود خدوج- عدي جفال-محمد عبادي-ماهر السيد -محمد كنيص-قصي حبيب -محمد الواكد.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=27610