الرئيسية  /  رياضة

الدوري الاسباني.. ريال مدريد يفوز على اتلتيكو وبرشلونة يتعادل مع بلباو


دام برس : الدوري الاسباني.. ريال مدريد يفوز على اتلتيكو وبرشلونة يتعادل مع بلباو

دام برس:

فاز فريق ريال مدريد 2/1 على جاره ومضيفه فريق اتلتيكو مدريد ليقترب من حسم الصراع بينهما على المركز الثاني اليوم بينما تعادل برشلونة المتصدر 2/2 مع اتلتيك بلباو ليتأجل تتويجه باللقب لاسبوع واحد اخر على الاقل.

وتقدم راداميل فالكاو بهدف لاتلتيكو في الدقيقة الرابعة لكن خوان فران أدرك التعادل لريا ل مدريد بالتسجيل عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 13 بعد ركلة حرة نفذها انخيل دي ماريا.

وأحرز دي ماريا هدف الفوز لريا ل مدريد في الدقيقة 63 من زمن المباراة.

ويستضيف ريال مدريد بوروسيا دورتموند الالماني في اياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا الثلاثاء المقبل حيث سيحاول النادي الاسباني تعويض خسارته الثقيلة 1/4 في لقاء الذهاب.

وفي المباراة الأخرى تقدم بلباو بهدف عن طريق ماركل سوسايتا في الدقيقة 27 وأدرك ليونيل ميسي التعادل لبرشلونة في الدقيقة 67 ثم أضاف اليكسيس سانشيز الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق لكن اندير هيريرا سجل هدف التعادل لبلباو مرة أخرى في الدقيقة90.

وسيحاول برشلونة الأربعاء المقبل تعويض خسارته صفر/4 أمام بايرن ميونيخ الالماني في المباراة الاخرى بقبل نهائي بطولة اوروبا.

وكان برشلونة الذي يتصدر الدوري وله 85 نقطة بحاجة للفوز وخسارة ريا ل أمام اتلتيكو حتى يتقدم بفرق 16 نقطة قبل خمس جولات على نهاية المسابقة لكنه اكتفى بالتعادل بينما خرج ريال بالنقاط الثلاث ليصبح رصيده 74 نقطة متقدما بست نقاط على اتلتيكو.

وأصبح رصيد ميسي 44 هدفا في 33 مباراة في الدوري هذا الموسم وسجل رقما قياسيا في عدد الاهداف التي يحرزها لاعب واحد خارج أرضه بعدما وصل الى الرقم 24 متقدما بهدف على الرقم الذي سجله كريستيانو رونالدو مهاجم ريا ل مدريد في الموسم الماضي.

وعادل برشلونة أيضا رقمه القياسي بتسجيل أهداف في 26 مباراة متتالية خارج أرضه.

وفي وقت سابق اليوم أنعش سيلتا فيغو اماله في البقاء في دوري الاضواء بعدما فاز 1/صفر على ليفانتي ليخرج من منطقة الهبوط. 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=27260