الرئيسية  /  رياضة

الفيفا: اللاعب السوري أحمد الدوني من أبرز مواهب آسيا ونجم كبير في المستقبل


دام برس : الفيفا: اللاعب السوري أحمد الدوني من أبرز مواهب آسيا ونجم كبير في المستقبل

دام برس:

اعتبر الاتحاد الدولي في تقرير أعده حول أفضل اللاعبين في قارة آسيا ونشره على موقعه الرسمي.. أن لاعب منتخب سورية أحمد الدوني يعد أحد المواهب الصاعدة مرشحا إياه للعب دور بارز في منافسات القارة الآسيوية في المستقبل وخاصة أنه خاض تجربة الاحتراف الخارجي مبكرا كونه يلعب حاليا لنادي الرفاع البحريني ويحقق معه نتائج جيدة محليا وقاريا.

وأشار الفيفا في تقريره إلى أن المنتخب السوري يدين بتتويجه ببطولة غرب آسيا في نسختها الأخيرة التي أقيمت في كانون الأول الماضي إلى الدوني الذي أحرز أربعة أهداف وتوج هدافا للبطولة بالتساوي مع لاعب آخر مضيفا ان الدوني حافظ على شهيته التهديفية في صفوف الرفاع هذا العام وسجل له أربعة أهداف ليحافظ على أمله في بلوغ دور الستة عشر من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وإلى جانب الدوني حدد الفيفا ستة أسماء كأفضل المواهب في القارة الآسيوية هم.. العراقي أمجد راضي والعماني عبد العزيز المقبالي والإماراتي عمر عبد الرحمن والسعودي مصطفى البصاص و الكوري الجنوبي سون هونجمين والأوزبكي أوزيل موسايف.

الجدير بالذكر أن الدوني من مواليد عام 1989 وبدأ مسيرته الكروية مع نادي مصفاة بانياس مع الفئات الصغرى ثم انضم لفريق الرجال وخاض معه أول مواسم النادي في دوري المحترفين قبل انتقاله للاحتراف في صفوف الرفاع البحريني مطلع الموسم الحالي.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=27062