الرئيسية  /  رياضة

الدوري السوري للمحترفين .. الجيش يكتفي بالتعادل وأمية يتغلب على الكرامة


دام برس:

واصل فريق الجيش صدارته لدوري المحترفين للرجال بكرة القدم رغم تعادله مع فريق الاتحاد بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في ملعب الجلاء بدمشق ضمن المرحلة الثالثة من إياب بطولة الدوري.

افتتح الاتحاد التسجيل في المباراة عبر اللاعب محمد الأحمد في الدقيقة 35 لكن الجيش تمكن من إدراك التعادل عبر لاعبه طه جنيد في الدقيقة 80.

وبهذا التعادل رفع الجيش رصيده من النقاط إلى 22 نقطة في المركز الأول فيما رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 14 في المركز الخامس.

وفي المباراة الثانية التي جمعت الكرامة مع أمية في ملعب الفيحاء تمكن أمية من حصد النقاط الثلاث بعد فوزه بهدفين مقابل هدف واحد.

سجل لامية اللاعب سامر يازجي في الدقيقة 23 وعبد القادر العالم في الدقيقة 54 فيما سجل هدف الكرامة الوحيد شعلان بيطار في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة رفع أمية رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع على لائحة الترتيب فيما بقي الكرامة في المركز الثامن والأخير برصيد 3 نقاط.

وكانت مباريات المرحلة انطلقت بإقامة لقاء المجد مع تشرين على ملعب الجلاء وانتهى بالتعادل السلبي دون أهداف فرفع تشرين رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني فيما بقي المجد ثالثا برصيد 17 نقطة.

وفي المباراة الثانية تعادل مصفاة بانياس مع الطليعة بهدف لمثله على ملعب الفيحاء سجل للطليعة أولا مروان صلال في الدقيقة 26 وعادل مصفاة بانياس في الدقيقة 86 عبر اللاعب مجد شلهوب.

ورفع مصفاة بانياس رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع على لائحة الترتيب فيما احتل الطليعة المركز السادس برصيد 8 نقاط.

يشار إلى أن مباريات المرحلة المقبلة ستقام بعد غد وفيها يلتقي الاتحاد مع تشرين والجيش مع الكرامة وأمية مع مصفاة بانياس والطليعة مع المجد.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=27061