الرئيسية  /  رياضة

اتحاد كرة القدم يكلف المدرب أنس مخلوف قيادة منتخبنا الوطني للرجال


دام برس : اتحاد كرة القدم يكلف المدرب أنس مخلوف قيادة منتخبنا الوطني للرجال

دام برس:

أعلن اتحاد كرة عن تكليف المدرب الوطني انس مخلوف قيادة منتخب سورية الوطني الاول للرجال بكرة القدم لمدة ثلاثة أشهر. وذكر صلاح رمضان رئيس اتحاد كرة القدم أن تكليف أنس مخلوف يأتي لسد الفراغ الذي تركه المدرب السابق لمنتخبنا حسام السيد والذي انتقل للاشراف على تدريب نادي القوة الجوية العراقي مبينا ان اتحاد اللعبة منح المدرب مخلوف فترة اسبوعين لانتقاء كادره التدريبي قبل توقيع العقد بشكل رسمي.

وأضاف رمضان لمندوب سانا الرياضي ان تكليف مخلوف بقيادة المنتخب سيكون لمدة ثلاثة اشهر وفي حال تحقيق نتائج جيدة في بطولة التضامن الاسلامي في اندونيسيا سيتم التعاقد معه لقيادة المنتخب في التصفيات الموءهلة لكاس اسيا في استراليا 2015.

وأشار رئيس اتحاد اللعبة إلى أن اختيار مخلوف جاء بتوافق اعضاء اتحاد كرة القدم ولامتلاكه شهادة التدريب الاسيوية /أ/ اضافة الى عمله السابق في المنتخب الأول مساعدا للمدرب ومع منتخبنا الاولمبي الذي نافس في المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012.

يذكر أن المدرب السابق لمنتخبنا حسام السيد وقع عقدا مع فريق القوة الجوية العراقي لتدريبه في الاشهر الثلاثة المقبلة وهو ما دفع اتحاد اللعبة للبحث عن مدرب بديل خلال الفترة المقبلة.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=26866