الرئيسية  /  رياضة

مورينيو يعود إلى تشيلسي ويريد ضم رونالدو


دام برس:
قالت صحيفة "ديلي اكسبرس" الإنجليزية إن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لريال مدريد الإسباني اقترب كثيرا من العودة لنادي تشيلسي الإنجليزي وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الأحد إلى أن مورينيو يرغب في ضم مواطنه كريستيانو رونالدو من النادي الملكي إلى البلوز.

وأكدت أن العلاقات تحسنت كثيرا في الفترة الأخيرة بين مورينيو والملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي، في أعقاب قرار الأخير بإقالة مورينيو من تدريب البلوز عام 2007، بعد أن قاد مورينيو تشيلسي للحصول على بطولة الدوري الإنجليزي، البريمييرليج، مرتين متتاليتين.

وقالت إن مورينيو سيبذل قصارى جهده من أجل ضم رونالدو إلى البلوز، وأنه سيتقدّم بعرض قيمته 60 مليون جنيه إسترليني، 90 مليون دولار، من أجل جسّ نبض النادي الملكي في إمكانية التخلي عن صاروخ ماديرا.


يذكر أن العلاقة بين الإسباني رفائيل بنيتيز المدير الفني لتشيلسي وبين أبراموفيتش وجماهير البلوز وصلت إلى طريق مسدود، بعد أن أعلن رافا أنه لن يكمل مشواره مع البلوز في الموسم المقبل، وفتح النار على الملياردير الروسي على خلفية وصفه المتكرر له بأنه "مدرب مؤقت"، كما هاجم جماهير البلوز وقال إنها تهاجم الفريق من أجل أهداف خاصة وتمثل عبئا على اللاعبين.

وكان مصير رونالدو مع الريال موضعا للعديد من التقارير المثيرة للجدل في الصحف الإنجليزية بشكل خاص.

فقد تحدثت تقارير صحفية عن إمكانية عودة رونالدو،28 عاما، إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد، في الوقت الذي نفى فيه السير أليكس فيرجسون المدير الفني للمان يونايتد تلك التقارير، وقال إن رونالدو لن يعود إلى قلعة أولد ترافورد.

وينتهي عقد رونالدو مع الجلاكتيوس في يونيو 2015، وسط تكهنات بأن الإدارة المدريدية تريد تجديد عقد اللاعب في أقرب فرصة ممكنة.


كووورة

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=26650