الرئيسية  /  رياضة

الدوري السوري مستمر رغم الأعمال الإرهابية.. الجيش يبتعد بصدارة المجموعة الثانية


دام برس : الدوري السوري مستمر رغم الأعمال الإرهابية.. الجيش يبتعد بصدارة المجموعة الثانية

دام برس:

توقفت مباراة مصفاة بانياس وأمية التي جرت على ملعب تشرين  قبل ربع ساعة من نهايتها بسبب الاعتداء الإرهابي بقذيفة هاون أطلقها إرهابيون على الملعب ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات بين اللاعبين والإداريين وحكم الاحتياط وكانت النتيجة تشير إلى تقدم مصفاة بانياس بهدف للاعب أكرم علي.

إلى ذلك ابتعد فريق الجيش بصدارة المجموعة الثانية من دوري المحترفين لكرة القدم بفوزه على الكرامة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرض ملعب الفيحاء بدمشق في المرحلة الرابعة.

وسجل للجيش عدنان التقي في الدقيقة 32 ولاعب الكرامة هادي ملط في الدقيقة 48 خطأ في مرمى فريقه وكان بإمكان الجيش زيادة غلته من الأهداف حين حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 49 لكن لاعبه أحمد كلزي أخفق في إيداعها المرمى لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدفين دون رد رافعاً رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة فيما تجمد رصيد الكرامة عند نقطتين.

وفي مباراة ثانية ضمن المرحلة ذاتها فاز تشرين على الاتحاد بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب تشرين.. سجل للفائز أحمد مرعش في الدقيقة 20 ومحمد باش بيوك في الدقيقة 59 فيما سجل للخاسر عمار شعبان في الدقيقة 65 ليرفع تشرين رصيده إلى خمس نقاط فيما بقي الاتحاد دون نقاط.

وتعادل المجد والطليعة دون أهداف في المباراة التي جرت على ملعب الجلاء لحساب المجموعة ذاتها ليرفع المجد رصيده إلى سبع نقاط والطليعة إلى نقطتين

وبهذه النتائج انفرد الجيش بصدارة ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة يليه مصفاة بانياس في المركز الثاني برصيد سبع نقاط والمجد في المركز الثالث برصيد سبع نقاط متخلفا بفارق الأهداف عن مصفاة بانياس فتشرين رابعاً برصيد خمس نقاط وأمية في المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط ومن ثم الطليعة سادساً بنقطتين والكرامة سابعاً بنفس الرصيد ويتخلف عن الطليعة بفارق الأهداف وأخيراً الاتحاد ثامنا من دون نقاط. 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=26122