الرئيسية  /  ثقافة وفنون

منى واصف تكشف أدوارها الجديدة لدام برس وتقول: ما بعد الضيق إلا الفرج


دام برس : منى واصف تكشف أدوارها الجديدة لدام برس وتقول: ما بعد الضيق إلا الفرج

دام برس – محمد قاسم الساس:
انتهت الممثلة السورية القديرة " منى واصف " من تصوير مشاهدها في المسلسل الشامي (ياسمين عتيق) حيث رفضت الكشف عن تفاصيل الشخصية التي لعبتها فيه كونها تحمل "نكهة جديدة" تفضل أن يكتشفها المشاهد بنفسه على حد قولها.
هذا وتنشغل حالياً الفنانة "واصف" بتصوير مشاهدها في مسلسل (قمر شام) حيث أخبرتنا عن دورها فيه عبر لقاء خاص لموقع < دام برس > بقولها:
"ألعب دور امرأة تدعى "أم جمال" تتصف بحنانها وعطائها خاصة مع أخوتها الشباب حيث يعتبرونها بمثابة والدتهم. يقف الحزن أحياناً عائقاً في استيعابها لما يدور حولها من أحداث".
من جهة أخرى تستعد الفنانة "واصف" لتصوير دورها "أم جابر" في الجزء الثالث من مسلسل الولادة من الخاصرة (منبر الموتى) والذي سيبدأ تصويره قريباً بين طرطوس وبيروت، والذي عقبت عنه بقولها:
"أستمر بتجسيد دوري الذي لعبته في الجزأين السابقين حيث يتعرض للتطور تبعاً للأحداث الآنية التي نعيشها والتي سيعالجها العمل".
وأضافت: "مسلسل الولادة من الخاصرة فرض وجوده على الساحة العربية بجزأيه، وهو يتحدث عن نفسه، مما جعلني أرحب بفكرة وجود جزء جديد له والمشاركة فيه".
وختمت الفنانة القديرة "منى واصف" حوارنا معها بحديثها عن بلدها الغالي سورية بقولها:
"أتمنى أن يعافى وطننا من أحزانه وجراحه عما قريب، لكي نصبح جميعنا بأحسن حال، وأن يُّطل الله أعمارنا لنصور ما تبقى لنا وأن يحمينا أجمعين... وما بعد الضيق إلا الفرج".
يشار أن مسلسل (ياسمين عتيق) هو دراما تاريخية - شامية تسلط الضوء على حياة أهل الشام في ثلاثينيات القرن التاسع عشر، والصراعات بين الأهالي والأغوات خلال فترة حكم إبراهيم باشا لدمشق، المسلسل من تأليف رضوان شبلي، وإنتاج شركة سما الفن، أخراج المخرج المثنى صبح.
مسلسل (قمر شام) دراما شامية من إنتاج غولدن لاين، عن نص لـ محمد خير الحلبي، ومن إخراج المخرج مروان بركات.
وأخيراً مسلسل (منبر الموتى) وهو العنوان المبدئي للجزء الثالث من مسلسل الولادة من الخاصرة، تأليف سامر رضوان، إنتاج شركة كلاكيت، ومن إخراج المخرجة رشا شربتجي.
mohamadsass@yahoo.com
facebook.com/mohamadkasim al-sass
Facebook.com/ Mohamad k alsass

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=31&id=26079