الرئيسية  /  ثقافة وفنون

Betroit لعادل سرحان أول فيلم يحصد جائزة قبل عرضه


دام برس : Betroit لعادل سرحان أول فيلم يحصد جائزة قبل عرضه

دام برس – محمد قاسم الساس :
في حفل كان أشبه بمهرجان، جمع المخرج والمنتج اللبناني "عادل سرحان" أهل الصحافة والإعلام ونجوم الغناء والتمثيل والإخراج في قصر الأونيسكو في بيروت، مساء الثلاثاء الماضي، ليحتفل معهم ومع نجوم فيلم Betroit)) بالعرض الأول له، قبل أن ينطلق عرضه في الصالات اللبنانية ابتداءاً من 13-03-13.
تخلل الـ Avant premiere الذي  نظمته شركتا Wouroud و@ media promoting مرور على الـ Red Carpet الذي غص بالنجوم على رأسهم عادل سرحان ونجوم العمل أي دارين حمزة، حسن فرحات، ختام اللحام، الممثلة السورية مديحة كنيفاتي التي حضرت خصيصاً من سوريا لتُشارك في العرض الأول، وعدد كبير من النجوم.
ثم تلا المرور على السجادة الحمراء، كلمة لعادل شدد فيها على ضرورة إقرار قانون يمنع تعنيف المرأة والطفل على حد سواء، بل ويُجرم ذلك، باعتبار أن المرأة هي شريكة في الحياة، وأن لها من الحقوق وعليها من الوجبات ما للرجل وعليه.
ثم بدأ عرض الفيلم الذي دام لساعة ونصف الساعة، ومع انتهائه اعتلى أبطال الفيلم المسرح وسط تصفيق حار للحاضرين الذين بلغ عددهم أكثر من 1000 شخص. وأثنى الكل على رسالة الفيلم وقوة التمثيل والإخراج فيه.
على صعيد آخر، فوجئ المخرج "عادل سرحان" بإعلان المهرجان اللبناني للسينما والتلفزيون عن فوز Betroit)) بالمرتبة الأولى كأفضل فيلم عُرض خلال المهرجان الذي أقيم على مدار 3 أيام في الأونيسكو. وبذلك يكون (Betroit) أول فيلم يحصد جائزة محلية قبل عرضه في الصالات.
mohamadsass@yahoo.com
facebook.com/mohamadkasim al-sass
Facebook.com/ Mohamad k alsass

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=31&id=26058