الرئيسية  /  رياضة

السوري صالح محمد سابعاً في سباق روزاريو بالأرجنتين ضمن بطولة العالم للسباحة الطويلة


دام برس:

حقق السباح  السوري صالح محمد المركز السابع في سباق روزاريو لمسافة 15 كم في الأرجنتين ضمن سلسلة بطولة كأس العالم للسباحة الطويلة.

وفي هذا الإطار قال أمين سر اتحاد السباحة عمر عاشور  إن سباحنا محمد أنهى السباق بزمن قدره 20ر51ر1 ساعة بفارق 17 ثانية عن الفائز بالمركز الأول الذي حقق رقما قدره 03ر51ر1 ساعة مشيرا إلى أن المنافسة كانت قوية جدا على المراكز الثلاثة الأولى مع نخبة من أبطال السباحة الطويلة في العالم.

وأضاف ان السباح محمد استطاع تحسين مركزه وزمنه عن العام الفائت على الرغم من ظروف الإعداد الصعبة التي واجهها أثناء فترة التحضير موضحا أن نتيجته تعد جيدة قياسا بمستويات السباحين المشاركين.

وأشار عاشور إلى أهمية هذه المشاركة لسباحنا محمد للحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط للوصول إلى قائمة اللاعبين المحترفين في السباحة الطويلة في العالم وفي وضع الخطوط الأساسية في مرحلة إعداده للمرحلة المقبلة ولاسيما أنه سيشارك هذا العام في بطولة العالم في إسبانيا في سباق 25 كم.

وأوضح أن محمد سيشارك في سباقين آخرين ضمن البطولة التي تستمر حتى العاشر من الشهر القادم حيث يشارك الأحد القادم في سباق سانتا فيه كوروندا لمسافة 56 كم وفي سباق باران في العاشر من الشهر القادم لمسافة 88 كم.

وكان صالح محمد أحرز في العام الماضي المركز الثامن في سباق روزاريو والمركز الرابع في سباق سانتا فيه كوروندا.

سانا

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=25170