الرئيسية  /  تكنولوجيا

تسريبات عن هواتف سوني الجديدة Z و ZL


دام برس- متابعة - خلدون خيربك:

تسربت بعض المعلومات الهامة عن هواتف سوني الجديدة من فئة إكسبيريا "Z و ZL"، أو يوجا و أودين. وتشير التسريبات إلى أن الهاتفين سيزودان بمعالجات رباعية النوى من كوالكوم "سنابدراجون إس 4 برو" بسرعة 1.5 جيجاهرتز، فضلاً عن شاشة عالية الوضوح بقياس 5 إنش. و2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وحساس للكاميرا الخلفية بقياس 13 ميجابكسبل من نوع إكسمور آر إس.
ومن المتوقع أن يكون الهاتف Z أضخم من الهاتف الأخر كما انه من المتوقع أيضاً أن يصل للأسواق قبل الهاتفZL كما أنه سيباع بسعر أقل، أما الهاتف ZL سيصمم بشكل أصغر لكنه سيحتوي على جميع التقنيات والخصائص الموجودة في الهاتف الأول.
تقول سوني عن الهاتفين أنهما من الهواتف الخارقة ويقدمان أفضل ما تقدمه الهواتف الذكية وأنها عملت جيداً لتسهيل التعامل منم الهاتفين، كما أنهما سيعملان على أحدث إصدارات نظام التشغيل أندرويد.
من المتوقع أن تعلن سوني عن هواتفها الجديدة خلال الأسبوع القادم في معرض المستهلكين في لاس فيغاس نيفادا، وسيتوفران في الأسواق بعدها بعشرة أيام على الأكثر، ومن المحتمل أن يتوفرا في أسواق الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون بعدها بعشرة أيام أخرى أي أول شهر فبراير القادم
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=24685