الرئيسية  /  تكنولوجيا

أجهزة سامسونج الذكية بتقنية شبكات الجيل الرابع خدمة الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد(VoLT) تحصد جائزة حل التشغيل الامثل في 4G World المنعقد في شيكاغو


دام برس:

 أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس، الرائدة عالمياً في مجال الوسائط الرقمية وتقنيات التقارب الرقمي، عن حصولها على جائزة "حل التشغيل الأمثل" لخدمة الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد VoLTE، حيث تم استلام الجائزة خلال مؤتمر4G World  الذي عقد في شيكاغو.

خدمة الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد الذكية VoLTE  الجديدة من سامسونج تمنح الحل الأمثل للتشغيل بكفاءة عالية لكل من خدمة الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد وخدمات البيانات من خلال جدول مركزي مبتكر ونظام تخصيص موارد يضمن المحافظة على جودة صوت عالية وعدم انقطاع الاتصال. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا الحل مساحة اكبر لتخزين المعلومات حتى عند وجود عدد كبير من مستخدمي الخدمة الصوتية، مما يمكنه من استيعاب مقدار يصل الى 75% مستخدمين اضافيين في المنطقة المعنية.

من أهم ما توفره خدمة الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد VoLTE الذكية هو المحافظة على مستوى ثابت من جودة الخدمة المقدمة بالرغم من اختلاف الشبكات المزودة لحزم البيانات، نظام الجدولة المبرمج خصيصا لتمييز الشبكات المختلفة يعمل على وضع تصورات لاستخدام الشبكة بما يضمن استخدام الموارد اللازمة لخدمة الصوت، من خلال توفير عرض نطاق ترددي اكبر للبيانات بالرغم من وجود عدد كبير من مستخدمي خدمة الصوت. ولتسهيل خدمات الصوت وتحسين الاداء مع المحافظة على المستوى العالي من جودة الصوت، ينتقي النظام عدد من الخلايا او يحجب الخلايا المتداخلة في الشبكة.

إجمالا، خدمة الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد VoLTE الذكية توفر كفاءة وجودة عالية في الاستغلال الأمثل لموارد الشبكة، مما يمكنها من إدارة الآلاف من خلايا الشبكة لتعمل كشبكة واحدة متكاملة. كما ويضمن النظام نقل بيانات سلس بين خلايا الشبكة مع نسبة 99.5% لنجاح عملية نقل البيانات، مما يسهم في تقديم خدمة صوت عبر تقنية التطور طويل الأمد VoLTE ذات جودة ممتازة. 

انتشرت خدمة الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد VoLTE الذكية في مراحلها الأولى في كوريا من خلال انتشار SK Telecom  وLG U+  لتستمر في الانتشار على نطاق أوسع خلال الربع الأخير من عام 2012 

تعقيبا على استلام الجائزة، قال السيد يونغكي كيم،نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم أنظمة الاتصالات في سامسونج:" نحن في غاية الفخر لاستلامنا هذه الجائزة المرموقة تقديرا لإنجازاتنا المستمرة في تقنية النظام المطور بعيد المدىLTE . خدمة الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد VoLTE الذكية تكمل سلسلة نجاحات شبكات LTE  الذكية لتقديم حلول مثلى منقطعة النظير لخدمات LTE الصوتية، وتكشف عن كفاءات حقيقية للمشغلين". وأضاف  قائلا:" النتائج التي يظهرها الانتشار المبكر لخدمة الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد VoLTE الذكية تعزز مكانة سامسونج كشركة رائدة تزود السوق بحلول شبكاتLTE  المتقدمة والكفؤة تستند على توحيد جهود تكنولوجيا المعلومات وشبكات الاتصال معا.".


علق السيد جو برو، مدير عام 4G World  قائلا: " ” The Best of 4G Awards” تحتفي بالتميز في ابتكارات الجيل الرابع4G ، حيث كانت المنافسة بين المرشحين لجوائز هذا العام محتدمة جدا، ونحن نهنئ سامسونج الكترونيكس على هذا النجاح الذي حصدته كنتيجة لجهودها والابتكارات المستمرة والريادة في حلول خدمة الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد VoLTE.

خدمة الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد VoLTE التي تقدمها سامسونج بنيت على خبرة الشركة على مدار 35 عام في تطوير وتسويق إحدى أكثر خدمات الاتصال انتشارا. بناءا على خبرتها الواسعة في تكنولوجيا OFDMA، و قد نجحت سامسونج مسبقا في عقد شراكة مع عدد من مزودي خدمات الاتصالات حول العالم - من ضمنها Sprint  وMetroPCS بالولايات المتحدة الامريكية، KDDI في اليابان،Mobily  في المملكة العربية السعودية،وThree  في المملكة المتحدة- لتمكينهم من استخدام أكثر الحلول تقدما في مجال تكنولوجيا الجيل الرابع 4G.

نبذة عن سامسونج الكترونيكس:

ُتعتبر شركة سامسونج الكترونيكس المحدودة إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال أشباه الموصلات والاتصالات والوسائط الرقمية وتقنيات المقاربة الرقمية، وخلال العام2011، بلغت مبيعات الشركة الإجمالية في الولايات المتحدة الأمريكية 1ر143 مليار دولار أميركي.تعمل الشركة من خلال 197 مكتباً في 72 دولة وتوظف حوالي 206 آلاف شخص، وتدير الشركة منظمتين مختلفتين لتنسيق تسع وحدات عمل تجارية مستقلة: الإعلام الرقمي والاتصالات، العرض البصري، الاتصالات المتنقلة، أنظمة الاتصالات، الأجهزة المنزلية الرقمية، حلول تقنية المعلومات، والتصوير الرقمي وحلول الأجهزة، التي تتألف من الذاكرة وأنظمة LSI وLCD، ونظراً إلى أدائها الرائد على مستوى القطاع عبر مجموعة من المعايير الاقتصادية والبيئية والاجتماعية، حظيت سامسونج الكترونيكس بجائزة أفضل شركة في العالم من حيث التقنيات المستدامة، وذلك في مؤشر داو جونز 2011 للاستدامة.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.samsung.com

 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=24402