الرئيسية  /  تكنولوجيا

سامسونج تقدم GALAXY S III miniهاتف ذكي صغير وقوي


دام برس

كشفت شركة سامسونج الكترونيكس الرائدة عالميا في مجال وسائل الإعلام والتقنيات الرقمية عن الهاتف الذكي الجديد GALAXY S III mini ،الإصدار المصغر من جهاز GALAXY S III الرائد،GALAXIY S III mini  المستلهم من GALAXY S III والمستوحى من الطبيعة الذي يقدم لمستخدميه الأداء الأفضل والسهولة في الاستخدام ضمن جهاز صغيرٍ وشاشة تبلغ مساحتها 4.0  إنش، ويعتبر الجهاز الأمثل للمستهلكين الذين يبحثون عن هاتف ذكي وعملي.   
وقال السيد ج.ك شين رئيس قسم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج: "لقد قدم GALAXY S III مفهوماً جديداً من الهواتف الذكية وقد برهن على شعبيته المتزايدة حول العالم. ونحن مسرورون لتقديم GALAXY S III mini  ذو التصميم الثوري في شكله الصغير السهل الإستخدام" وأضاف قائلا:"سوف نستمر في مواصلة جهودنا لتقديم تجربة هواتف نقالة إستثنائية تلتقي مع حاجات المستخدمين الواسعة والمتعددة. "
وقد تم تزويد GALAXY S III mini بنظام تشغل أندرويد 4.1 (Jelly Bean)، الذي يعد أحدث إصدارٍ من نظام التشغيل الأكثر شهرة عالمياً Jelly Bean المزوَد بخاصية Google Search الذي يزودك بالمعلومات المطلوبة قبل طلبك، إضافةً إلى رسومات حيّة وسلسة.  
يمتاز GALAXY S III mini بحجمه الصغير وتصميمه البسيط الذي يجمع بساطة وأناقة GALAXY S III معاً. حيث يقدم إطاره الدقيق شعوراً غنياً ينعكس على خلفيات الشاشة والنغمات المستوحاة من الطبيعة. شاشة عرض ال AMOLED التي تبلغ 4.0 إنش تزودك بتجربة مرئية فريده تسمح لك بمشاهدة ملفات الصور والفيديو ومحتوى الإنترنت بألوان وصفاء مميز، ويسمح حجمه الصغير من جهة أخرى بالتحكم به بيد واحدة وبشكل مريح.   
ويتميز GALAXY S III mini في كونه مزود بتكنولوجيا ذكية مصممة لتتفاعل مع الهاتف بكفاءة وسلاسة تامة. فقد تم تزويده ببرمجية التعرف على اللغة المطورة من سامسونج S Voice الذي يسمح للمستخدم بإغلاق هاتفه باستخدام صوته من خلال أوامر بسيطة مخصصة، أو تسمح لك بالإستماع إلى أغنيتك المفضلة، التحكم بمستوى الصوت، برمجة جدولك، أو تشغيل الكاميرا لبدء التصوير.
يفهم GALAXY S III mini حركاتك لجعل عملية استخدام الهاتف أسهل وأكثر طبيعية، فمع خاصية Smart Stay ستتتبع كاميرا الجهاز أعينك لجعل الشاشه مضاءة طالما كان نظرك عليها، وعند قراءة رسالة نصية من صديق تسمح لك خاصية Direct Call من الاتصال به أوتوماتيكيا بمجرد رفع الهاتف لأذنك، إضافةً إلى خاصية Smart Alert التي تنبهك بوجود مكالمات مفقودة أو رسائل نصية حال تفقد هاتفك.
مع GALAXY S III mini  مشاركة المحتوى أسهل وأسرع: و تسمح لك خاصية S Beam بنقل ملف موسيقي حجمه 10 ميجابيت ببساطة عن طريق نقر هاتفين مزودان بخاصية S beam في غضون ثانيتين و دون الحاجة إلى Wi-Fi أو أي شبكة أخرى، ويعد GALAXY S III  و GALAXI Note II من الأجهزة التي تم تزويدها بهذه الخاصية، وتسمح لك خاصية Buddy photo share من مشاركة الصور مباشرةً وبسهولة من الكاميرا أو من معرض الصور، هذا ويدعم GALAXI S III mini ميزة Pop up play التي تمكنك من تشغيل الفيديو في حين العمل على تطبيق أخر.
للمزيد من المعلومات المفصلة نرجو زيارة معرضنا الإكتروني www.samsungmobilepress.com   
نبذة عن سامسونج الكترونيكس:
ُتعتبر شركة سامسونج الكترونيكس المحدودة إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال أشباه الموصلات والاتصالات والوسائط الرقمية وتقنيات المقاربة الرقمية، وخلال العام2011، بلغت مبيعات الشركة الإجمالية في الولايات المتحدة الأمريكية 1ر143 مليار دولار أميركي.تعمل الشركة من خلال 197 مكتباً في 72 دولة وتوظف حوالي 206 آلاف شخص، وتدير الشركة منظمتين مختلفتين لتنسيق تسع وحدات عمل تجارية مستقلة: الإعلام الرقمي والاتصالات، العرض البصري، الاتصالات المتنقلة، أنظمة الاتصالات، الأجهزة المنزلية الرقمية، حلول تقنية المعلومات، والتصوير الرقمي وحلول الأجهزة، التي تتألف من الذاكرة وأنظمة LSI وLCD، ونظراً إلى أدائها الرائد على مستوى القطاع عبر مجموعة من المعايير الاقتصادية والبيئية والاجتماعية، حظيت سامسونج الكترونيكس بجائزة أفضل شركة في العالم من حيث التقنيات المستدامة، وذلك في مؤشر داو جونز 2011 للاستدامة.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.samsung.com

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=23791