الرئيسية  /  تكنولوجيا

وازن بين العمل والتسلية بأسلوب مميز مع سامسونج GALAXY S DUOS


دام برس

كشفت شركة سامسونج الكترونيكس الرائدة عالمياً في مجال وسائل الإعلام والتقنيات الرقمية عن الهاتف الذكي الجديد GALAXY S DUOS، والذي يعتبر أحدث إصدار من عائلة GALAXY والمصمم خصيصا للشباب المهنيين.
يعتبر نظام التشغيل أندرويد 4.0 المطور من سامسونج مثالياً للمستخدمين الذين يتطلعون لجهاز يوازن ما بين العمل ذي الإيقاع السريع والحياة الإجتماعية، ويوفر GALAXY S DUOS كل ما يتوقعه المستهلك من شكلٍ جذاب وآداءٍ مميز لأجهزة سامسونج الذكية، ومما يزيد من مرونته خاصية وضع شريحتين مختلفتين.
وإضافةً إلى ذلك فإن خاصية الشريحة المزدوجة تتيح للمستخدم القدرة على التحكم برقمين خلويين مختلفين في الوقت نفسه على الهاتف النقال نفسه، فإن ميزة نظام ‘Dual SIM Always on’ تمكنك من استقبال مكالمة من إحدى الأرقام في حين استقبال مكالمةٍ أخرى على الرقم الثاني، متيحاً فرصة التحكم بالتزاماتك المهنية والعملية دون أن يفوتك أي اتصال، واختيار طرق دفع الفواتير يختلف فيها كل رقم عن الآخر. كل ذلك سيكون تحت تصرفك.
يجمع GALAXYS S DUOS ما بين الشكل الجريء والأداء المميز، فحوافه المستديرة وملمسه الناعم يضفي على شكله رونقٌ الرقي والأناقة، ومن جهة الأداء فإن معالج بقوة 1GHz وبطارية 1500mAh يسمح للمستخدم بتعدد المهام والتنقل بين التطبيقات الضرورية بسلاسة وسهولة تامة، ويزود المستهلك ب4GB  من المساحة لتمكنه من تخزين مجموعةٍ واسعة من الصور والفيديو المفضل لديه، حيث أن إمكانياته تم دعمها بنظام أندرويد 4.0 إضافةً إلى رسوماتٍ مذهلة ونظام قوائم مطورة لتوفير السهولة والراحة في البحث والتعامل مع الجهاز.
ويمتاز GALAXY S DUOS بخياراته المسلية والاجتماعية المثيرة للإعجاب. ومن الجدير بالذكر أن شاشة العرض التي تبلغ مساحتها 4 إنش توفر للمستخدم تجربة مريحة سواء كان يتصفح الإنترنت، يقرأ بريده الإكتروني أو يتنقل بين الصور، ويعتبر مميز لمشاهدة الفيديو أو الإستمتاع بالصور المأخوذة بكميراه الـ5MP الخاصة بالجهاز. وتم تزويدة بخدمة Samsung’s ChatON مسبقاً التي تمكن كل مستخدمي أجهزة سامسونج من التواصل مع بعضهم من خلال المحادثة الفورية بالرسائل والمحادثة الجماعية ومشاركة الصور والفيديو، لجعل نظام المحادثة أسهل واسلس.             .
نبذة عن سامسونج الكترونيكس:
تعتبر شركة سامسونج الكترونيكس المحدودة إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال أشباه الموصلات والاتصالات والوسائط الرقمية وتقنيات المقاربة الرقمية، وخلال العام2011، بلغت مبيعات الشركة الإجمالية في الولايات المتحدة الأمريكية 1ر143 مليار دولار أميركي.تعمل الشركة من خلال 197 مكتباً في 72 دولة وتوظف حوالي 206 آلاف شخص، وتدير الشركة منظمتين مختلفتين لتنسيق تسع وحدات عمل تجارية مستقلة: الإعلام الرقمي والاتصالات، العرض البصري، الاتصالات المتنقلة، أنظمة الاتصالات، الأجهزة المنزلية الرقمية، حلول تقنية المعلومات، والتصوير الرقمي وحلول الأجهزة، التي تتألف من الذاكرة وأنظمة LSI وLCD، ونظراً إلى أدائها الرائد على مستوى القطاع عبر مجموعة من المعايير الاقتصادية والبيئية والاجتماعية، حظيت سامسونج الكترونيكس بجائزة أفضل شركة في العالم من حيث التقنيات المستدامة، وذلك في مؤشر داو جونز 2011 للاستدامة.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.samsung.com
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=23105