الرئيسية  /  رياضة

منتخب سورية الوطني للناشئين بكرة القدم يتعادل مع نظيره الصيني ضمن النهائيات الآسيوية


دام برس

تعادل منتخبنا السوري الوطني للناشئين بكرة القدم في أولى مبارياته ضمن النهائيات الآسيوية التي تستضيفها العاصمة الإيرانية حتى السادس من الشهر القادم مع نظيره الصيني 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس في طهران ضمن المجموعة الرابعة.

منتخبنا كان الأفضل والأكثر وصولا إلى المرمى وأضاع فرصا عدة للتسجيل أبرزها تسديدة أحمد الأشقر في الدقيقة 16 والتي ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى المنتخب الصيني واستمرت الأفضلية لمنتخبنا طيلة الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

ومع انطلاقة الشوط الثاني فاجأ المنتخب الصيني منتخبنا بهدف في الدقيقة 47 عبر قائد الفريق زهانغ يونغ ليشهد هذ الشوط تكافؤا في الفرص بين الفريقين مع أفضلية لمنتخبنا الناشئ الذي استمر في إضاعة الفرص عبر العديد من التسديدات وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل منتخبنا هدف التعادل عبر خالد كردغلي من تسديدة قوية على يسار حارس المنتخب الصيني ليعلن بعد ذلك حكم اللقاء نهاية المباراة بتعادل المنتخبين.

ويستكمل منتخبنا مبارياته في البطولة غدا حيث يلتقي نظيره الهندي على أن يختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء المنتخب الأوزبكستاني الخميس القادم.

ويتصدر المنتخب الأوزبكستاني المجموعة الرابعة بثلاث نقاط بعد فوزه على الهند 3/2 يليه منتخبنا ومنتخب الصين بنقطة لكل منهما. 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=22807