الرئيسية  /  تكنولوجيا

GROHE الفائزة بجائزة ريد دوت لفئة أفضل فريق تصميم للعام تسلّم مركز الريادة


دام برس

حقق باول فلاورز، نائب الرئيس الأول للتصميم في جروهى، وفريقه العام الماضي إنجازاً استثنائياً بالحصول على جائزة "ريد دوت" ضمن فئة أفضل فريق تصميم للعام. وبعد احتفاظهم بهذه الجائزة لعام مضى، قام باول فلاورز بتسليم الجائزة التذكارية لميشيل ماور وفريق التصميم "ستايل بورشه" خلال حفل توزيع جوائز "ريد دوت" الذي أُقيم في 2 يوليو، وبذلك تنضم شركة رائدة أخرى إلى قائمة التألّق الخاصة بالفائزين بهذه الجائزة المرموقة.
وبهذه المناسبة قال باول فلاورز: "لدى تأملنا للنجاح المذهل الذي شهدناه العام الماضي فيما يتعلق بالتصميم وحصولنا على جائزة ’أفضل فريق تصميم للعام‘، فإننا نستمد الإلهام والدافع للاستمرار في بذل قصارى جهدنا لتحقيق أفضل النتائج التي ترتقي لمستوى تطلعات عملائنا. وفيما تضم قائمة الفائزين بهذه الجائزة مجموعة حصرية جداً من الشركات، يشرّفنا أن نكون جزءاً منها، ويسرني أن أسلّم هذا المركز الريادي إلى المصمم المتميز مايكل ماور".
طموح رواد التصميم
تعتبر جائزة "ريد دوت لفئة أفضل فريق تصميم للعام" واحدة من أرقى الجوائز في عالم التصميم. وهي جائزة فريدة من نوعها في العالم لأن المنظمين لها لا يقومون بدعوة الشركات أو المصممين لتقديم مشاركاتهم وطروحاتهم للحصول على هذه الجائزة، وإنما يتعين عليهم جذب انتباه أعضاء لجنة التحكيم الخبراء من خلال استمرارية التفوق في أعمال التصميم، إضافة إلى رؤيتهم القائمة على الريادة في الابتكار. ونظراً لأهميتها في تعزيز سمعة الشركة الفائزة في مجال التصميم، يتم التنافس على هذه الجائزة من قبل كافة خبراء التصميم في جميع القطاعات.
وأضاف باول فلاورز: "إلى جانب الجوائز التي حصدتها شركة GROHE في مجال تصميم المنتجات خلال السنوات الأخيرة، كان لهذه الجائزة خصوصية ومستوى عالي من التميز. فقد ازداد تقدير شركائنا في المشاريع -على وجه الخصوص- للأناقة الفائقة لمنتجاتنا، الأمر الذي أثمر عن اختيار منتجاتنا من الصنابير والخلاطات ورشاشات الاستحمام لعدد متزايد من المشاريع المعمارية الفريدة حول العالم".    
تعتمد شركة GROHE في تصميم منتجاتها على استوديو التصميم لديها. ولا يقتصر عمل فريق التصميم، الذي يتخذ من مركز الشركة في مدينة دوسلدورف مقراً له، على ابتكار المنتجات، بل يتأكد أيضاً من إبراز مزايا الشركة الفريدة في كافة الجوانب ابتداءً من التغليف والتعبئة وانتهاءً بمحتوى الموقع الإلكتروني. وعلى ضوء ريادتها العالمية في قطاع التجهيزات الصحية للمطابخ والحمامات بفضل تشكيلات منتجاتها الفريدة، حصلت GROHE على سلسلة من الجوائز المرموقة على مستوى العالم في مجال التصميم خلال السنوات الأخيرة.
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=22430