الرئيسية  /  رياضة

منتخب سورية الوطني للرجال يفوز على نيبال 2-0في دورة نهرو


دام برس

فاز منتخبنا الوطني السوري للرجال بكرة القدم على نظيره النيبالي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس في دورة نهرو الودية التي تستضيفها العاصمة الهندية دلهي.ونجح منتخبنا بتسجيل هدفين في مرمى المنتخب النيبالي جاء الأول عن طريق اللاعب هاني الطيار والثاني سجله علي غليوم.

وبهذه النتيجة يكون منتخبنا اختتم مشاركته بالدورة في المركز الرابع بالترتيب العام برصيد 4 نقاط بينما جاء المنتخب النيبالي بالمركز الخامس والأخير برصيد نقطة واحدة.

وكان منتخبنا افتتح مبارياته في دورة نهرو بخسارة أمام المنتخب الهندي 2/1 قبل أن يتعادل مع الكاميرون 2/2 ويخسر أمام المالديف 2/1.

وضمت بعثة منتخبنا التي شاركت في الدورة كل من توفيق سرحان رئيسا للبعثة ومروان خوري مدربا وموفق فتح الله إداريا عاما ومحمد العطار وأنس مخلوف مساعدين للمدرب وصلاح مطر مدربا للحراس ومنصور الشحاف معالجا و20 لاعبا هم: مصعب بلحوس /طه موسى/ أحمد الصالح /بكري طراب/ جهاد الباعور/ زاهر الميداني/عبد القادر مجرمش/ خالد بريجاوي/ عدي جفال/ علاء شبلي /محمد عفا الرفاعي /محمد زبيدة/ محمود يوسف /هاني الطيار/ ياسر شوشرة /حمود الحمود/ حمزة أيتوني/ مرديك مرديكيان/علي غليوم ومحمد زكريا العمري.

يشار إلى أن دورة نهرو الدولية هي المشاركة الأولى لمنتخبنا الوطني للرجال منذ خروجه من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 وسبق لمنتخبنا الوطني أن شارك مرتين في دورة نهرو واحتل في المشاركتين المركز الثاني خلف المنتخب الهندي المضيف.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=22366