الرئيسية  /  كتاب وآراء

مقارنة بسيطة بين مافعله النظام الفاسد وثورتهم !!!


دام برس

لقد أنجبت سوريا في ظل النظام الفاسد بطلة أولمبية اسمها غادة شعاع ورفعت العلم السوري في المحافل الدولية جاءت """الثورة""" واغتالت اللاعبين الرياضيين. في ظل النظام الفاسد صعد مواطن سوري إلى الفضاء جاءت """ثورتهم""" فنزلنا إلى الحضيض.

في ظل النظام الفاسد صنعت سوريا صواريخ متطورة للدفاع عن الوطن جاءت """ ثورتهم""" لتدمر مصانع الأسلحة.

.........
في ظل النظام الفاسد تخرج عشرات الآلاف من الأطباء والمهندسين والمدرسين ودرسوا على حساب الدولة في داخل البلد وفي أوروبا جاءت ""ثورتهم""" فاستهدفت العلماء والمهندسين والأطباء والاختصاصيين.

في ظل النظام الفاسد حافظت العملة السورية على قيمتها لعدة عقود جاءت ""ثورتهم""" هبطت العملة.

في ظل النظام الفاسد حققت سوريا اكتفاءا ذاتيا غذائيا جاءت """ثورتهم""" بدا الشح في المواد الغذائية.

في ظل النظام الفاسد تم بناء آلاف المدارس جاءت """ثورتهم""" فدمرت المدارس واغلقتها وحولتها إلى معتقلات ومراكز للعصابات الإرهابية يسكنها الليبيون واليمنيون والتونسيون والأتراك والجهاديون.

في ظل النظام الفاسد كانت المواد الغذائية والصناعات المحلية رخيصة وبمقدور أغلب السوريين شرائها جاءت """ثورتهم""" تضاعفت الأسعار والفقر والحاجة.

في ظل النظام الفاسد كان الخبز والمحروقات متوفرة دائما وبأسعار رخيصة جاءت """ثورتهم""" فقدنا الغاز والمازوت والبنزين والخبز.

في ظل النظام الفاسد كانت سوريا من أكثر دول العالم أمانا وهذا ما كنا نفتخر به جاءت """ثورتهم""" أصبحت سوريا من أوائل دول العالم في الإرهاب والرعب.

في ظل النظام الفاسد كانت سوريا تستقبل اللاجئين من جميع البلدان المجاورة وغير المجاورة جاءت """ثورتهم""" أصبح السوريون لاجئين.

في ظل النظام الفاسد أنجبت سوريا العلماء والمبرمجين والفنيين وخريجي الجامعات الاختصاصيين جاءت ""ثورتهم"" فأنجبت الإرهابيين والقتلة وقطاع الطرق.

في ظل النظام السوري كانت تقدم سوريا المساعدة لجياع السودان والدواء والغذاء للعراق وساعدت الكويت بعد تحريره والمقاومة الفلسطينية واللبنانية جاءت ""ثورتهم"" فبدا الجميع ينهش في الجسم السوري.

في ظل النظام الفاسد كان العائلات في الريف تخلد إلى النوم والبيوت مشرعة وآمنة جاءت ""ثورتهم"" بدأت السكان يقفلون أبوابهم بسبعة أقفال وهم خائفون.

في ظل النظام الفاسد تم بناء مصانع للسيارات "" جاءت """ثورتهم""" لتدمرها.

في ظل النظام الفاسد كان يسكب الجار لجاره من راس المعون جاءت """ثورتهم""" بدأ يحلل الجار دم جاره.

في ظل النظام الفاسد كانت دمشق وحلب وجميع المدن السورية تفوح بعطر الورد والياسمين جاءت """ثورتهم""" بدأنا نشم رائحة الدم فقط.

ورغم كل ذلك نحن ضد الفساد ومع حرية الكلمة والانتخابات والاختيار الديمقراطي حسب القوانين والدستور السوري المعمول به وبعيدا عن العنف والاقتتال ولكن """ثورتهم""" مستوردة ويقودها ويقودهم حكام الغرب الاستعماري وعبيدهم الظلاميين حكام الخليج الصهيو نفطي.

فما أجمل النظام الفاسد مقارنة """بثورتهم""".
عاشت سوريا الاسد وماتت ثورتهم تحت البوط العسكري السوري

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=48&id=22044