الرئيسية  /  تكنولوجيا

هاتفي سامسونج GALAXY Note و GALAXY SIII يظهران في حفل افتتاح اوليمبياد لندن 2012


دام برس

 “الأضواء" و"الكاميرات" و"الإثارة" كلمات لا تكفي لوصف العرض المذهل الذي تم تقديمه في حفل افتتاح أولمبياد لندن 2012، والذي اعتُبر أضخم عرض حي في تاريخ المملكة المتحدة. وتفتخر شركة سامسونج الكترونيكس بارتباط اسمها بالألعاب الأولمبية إضافة إلى ظهورها في الحفل الافتتاحي، بوصفها شريكة رسمية عالمية في الأولمبياد.
إن الحفل الضخم لهذا العام، والذي يعتبر من أروع الاحتفالات التي شهدها العالم على مرأى من أكثر من مليار شخص في كافة أنحاء العالم، قام بتقديم هاتفي سامسونج الذكيينGALAXY Note  و GALAXY SIII كجزء رئيسي في إحدى فقرات رقصات الحفل.
وتعتبر اللجنة المنظمة للألعاب لندن الأولمبية كلا الجهازين من سامسونج إضافات رائعة إلى حفلها المذهل، حيث قال مارتن غرين رئيس الحفل: "لقد تم تقديم هاتفي سامسونج الذكيينGALAXY Note  و GALAXY SIII في مرحلة مميزة من العرض. كان من المناسب أننا نستطيع استخدام هذين الجهازين  المصممين لتعزيز التواصل الإنساني في حدث جمع العالم كله".
تم تقديم الجهازين في نهاية الفقرة الثقافية الأولى والتي احتفت باختراع الإنترنت ودورها في التواصل العالمي بجميع أنواعه.
وعلّق يونغ هي لي، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم التسويق العالمي في شركة سامسونج موبايل قائلاً: "يشرفنا أن نكون جزءاً من هذه المناسبة المميزة. لقد شاهد الناس من كافة أنحاء العالم هذه الاحتفالية سواء عبر التلفاز أو أجهزة الحاسوب أو الهواتف الذكية، وبالتحديد هاتف  GALAXY SIII الذي يعتبر طريقة جديدة في مشاهدة الناس للألعاب ومشاركتهم فيها">
يمكنكم مشاهدة مقابلات ما وراء الكواليس من حفل الافتتاح عبر الرابط التالي:
www.youtube.com/samsungmobile
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=21931