الرئيسية  /  ثقافة وفنون

الفنانه رغدة: الرئيس الأسد .. صمام الأمان لسوريا .. وحالتي الصحية جيدة


دام برس – متابعة: اياد الجاجة

أعلنت الفنانة "رغدة" أنها مع الأنظمة العربية وليست مع الأنظمة الامبريالية الصهيونية، حيث أكدت أن التحفظات على أى نظام عربي ليس معناه إنهاء وطن،وأضافت "رغدة" في برنامج- زمن الإخوان مع "طوني خليفة" على القاهرة والناس- بأنه يجب النظر إلى ما يحدث فى سوريا بعيدا عن الفضائيات المضللة، مؤكدة أن النظام لا يقصف الشعب إلا على شاشات الجزيرة، وقالت أن بشار الأسد هو صمام الأمن لسوريا في هذا الوقت وأن سوريا هي آخر معقل في الخط العربي المقاوم، وما يحدث من حراك في فلسطين الآن يؤكد ذلك.
ونفت "رغدة" اتهامها بأنها ضد الشعب السوري قائلة "أنا صوت الاغلبية في سوريا"، وأكدت أنها كانت المواطنة العربية الوحيدة التي ذهبت إلى لبنان أثناء الحرب عام 2006 وأشارت إلى أن ثورة مصر مختلفة عن سوريا التي حدث لها هذا الهجير من الدم، وأن لكل دولة خصوصيتها، واعتبرت أن المسئول عن الدم في سوريا هم العصابات المسلحة مدللة على ذلك بتقرير " دوناتيلا اوغيرا " المحققة في منظمة العفو الدولية والتي قضت أسابيع في سوريا لتكتب تقريرا يؤكد هذا الكلام.
 كما كذبت الفنانة السورية رغدة الأخبار التي تناولت خبر احتضارها بعد إصابتها بمرض خطير، وقالت "مازلتُ على قيد الحياة ولم أمت، وحالتي الصحية جيدة والحمد لله، وتحسنت كثيراً وليس هناك أي علاقة لمرضي بزيارتي لسورية أخيراً، والتي كانت جيدة ولم أتعرض خلالها لأي خطر.
وأضافت "القصة كلها بسيطة، فقد عانيت من السعال بسبب إصابتي بحساسية في الصدر، جعلتني أشعر بمشكلة في التنفس، فتناولت كثيراً من الأدوية، ونصحني الأطباء بالراحة. والحمد لله أصبحت بخير وتحسنت حالتي بشكل كبير، وأعيش حياتي بشكل طبيعي.
وكانت وسائل إعلام قد ردد خبر وفاتها بعد صعوبة كبيرة في التنفس، بعد أن تدهورت حالتها نتيجة لتطور مرض الربو.
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=31&id=21704