الرئيسية  /  رياضة

في ثاني أيام دوري المؤسسات الإعلامية بكرة القدم فوز جدير للبعث ومستحق للموقف الرياضي والإذاعة


دام برس

في ثاني أيام دوري المؤسسات الإعلامية الخامس – سداسيات - بكرة القدم الذي تنظمه لجنة الصحفيين الرياضيين بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام وشركة  MTN في صالة الجلاء الرياضية المغلقة بدمشق وفي جو من الحماس والمنافسة أشتعلت أجواء البطولة واشتدت حدة المنافسة قبل يوم من انتهاء مباريات الدور الأول.
ففي المجموعة الأولى حقق فريق البعث فوزاً جديراً على موقع الاتحاد الرياضي العام الإلكتروني 5/1  كما فاز فريق وكالة سانا على التلفزيون 5/0 ونال لاعب سانا أمير عرابي جائزة أفضل لاعب.
وفي المجموعة الثانية حقق فريق الموقف الرياضي فوزاً مستحقاً على فريق صحيفة الاتحاد 12/4  ونال الزميل أنور جرادات من الموقف الرياضي جائزة أفضل لاعب كما فاز فريق الإذاعة على فريق صحيفة الثورة 3/0 ونال لاعب الثورة عامر رمال جائزة أفضل لاعب.
وتختتم غداً مباريات الدور الأول فيلتقي في تمام الساعة الثالثة عصراً فريقا الموقف الرياضي و الثورة ضمن المجموعة الثانية فمباراة صحيفة الاتحاد والإذاعة في الرابعة ضمن المجموعة نفسها.
وضمن المجموعة الأولى يلتقي فريق وكالة سانا مع موقع الاتحاد الرياضي الإلكتروني في الخامسة عصراً تليها مباراة صحيفة البعث مع التلفزيون في السادسة مساء.
لقطات
- لليوم الثاني تواجد الزميلان غسان شمه أمين تحرير صحيفة الموقف الرياضي  وهشام اللحام رئيس القسم الرياضي في صحيفة الثورة وشاركا مع فريقهما   وحرصا على متابعتهما وتشجيعهما في بادرة استحقا عليها الشكر والتقدير .
-  أعلن الزميل محمد عمران أمين سر لجنة الصحفيين الرياضيين وكابتن فريق صحيفة البعث التحدي بعد نتيجة فريقه أمام موقع الاتحاد الرياضي الإلكتروني وأكد صعود فريقه للنهائي والفوز بالبطولة.
- وفرت اللجنة المنظمة كادراً طبياً لمعالجة أية إصابات قد تحدث بين لاعبي الفرق.
- نظراً لإنشغال صالة الجلاء يوم الثلاثاء فقد قررت اللجنة المنظمة إقامة مباراتا النصف نهائي يوم الإربعاء ومباراة تحديد المركز الثالث والنهائية يوم الخميس في التوقيت نفسه.
- رغم انشغال لجنة الصحفيين الرياضيين بمتابعة الدوري إلا أن ذلك لم يمنعها من تلقي المشاركات بمسابقة القلم الذهبي /2012/ التي تنظمها بالتعاون مع مجلتي (( الأزمنة والباحثون )) في الأنواع الصحفية : التحقيق – التقرير الصحفي – المقابلة – الزاوية - التقرير التلفزيوني.
- قبل يوم من انتهاء مباريات الدور الأول بات ترتيب فرق المجموعات على النحو التالي:    
   
المجموعة الأولى :
1- صحيفة البعث 6 نقاط – له 11 هدفاً – عليه 4 أهداف
2- وكالة سانا 3 نقاط  - له 8 أهداف – عليه 6 أهداف
3- التلفزيون السوري 3 نقاط – له 16 هدفاً – عليه 8 أهداف
4- موقع الاتحاد الرياضي الإلكتروني 0 نقطة له 3 أهداف – عليه 21 هدفاً
المجموعة الثانية :
1- الإذاعة السورية 6 نقاط – له 24 هدفاً – عليه 1 هدف 
2- صحيفة الثورة 3 نقاط – له 6 أهداف – عليه 7 أهداف
3- صحيفة الموقف الرياضي 3 نقاط – له 13 هدف – عليه 25 هدفاً
4- صحيفة الاتحاد 0 نقطة – له 8 أهداف – عليه 18 هدفاً

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=21522