الرئيسية  /  ثقافة وفنون

ملحم زين يتحدث عن فضل شاكر واصالة ومنعه من دخول قطر


دام برس

قال الفنان ملحم زين عن الإشكال الذي حدث مع الفنانة أصالة : إنني ضد أن تتعرض أي دولة عربية لضرر أو لمشاكل، والمؤسف أنني لم أتحدث مع أصالة بالشأن السوري فهي هاجمت بلدي “لبنان”؛ لذا اضطررت للإجابة.
ويضيف ملحم: أنا مع الاعتدال في الحياة وفي السياسة، ولست ضد أن يبدي الفنان رأيه في السياسة فهو مواطن كبقية المواطنين، ولكن الأهم كيفية طرح رأيه؛ لأنني ضد التعصب.
وحول ما صرح به الفنان فاضل شاكر يقول ملحم: لكل شخص رأيه، وأنا أحترم آراء الآخرين، ولكن ما أغالط به الفنان فضل شاكر أنه شارك في مظاهرات دينية.
وعن رفض إعطائه تأشيرة الدخول إلى قطر في الفترة الأخيرة، قال إنه لا يعلم لماذا هذا الإجراء خصوصاً انه لم يتعرض لدولة قطر، كما أنه أحيا منذ 4 أشهر مهرجاناً برعاية الحكومة القطرية، ورفض ملحم توجيه الاتهام إلى جهة محددة، ملمحاً إلى أن مصدر المشكلة من الوسط الفني الذي استعان بنفوذه السياسي ويؤكد: جميع الحفلات التي أقدمها تكون مكتظة بالشعب القطري وكل دول الخليج وبرأي الأمر ليس سياسياً إنه عمل أحدهم لا يريد لملحم زين الراحة والطمأنينة مع هذه الدولة.

و كشف الفنان ملحم زين في مقابلة مع "جريدة الاتحاد" ان سيغني مقدمة مسلسل “الإخوة الأعداء”، وهو مسلسل تدور أحداثه حول سوق البضائع

الصيني في مصر وتجارتها من خلال مجموعة من كبار التجار على رأسهم “سيد الدقاق” الذي يجسد دوره الفنان صلاح السعدني، حيث يتاجر الدقاق في البضائع الرديئة ويشتريها بثمن رخيص ويبيعها بسعر غالي ويعاونه في تجارته أولاده الأربعة وهم فتحي عبدالوهاب، وأحمد رزق، وياسر جلال، وشريف حلمي. والمسلسل للمخرج محمد النقلي وتأليف شريف حلمي، ويشارك في بطولته الفنانة لقاء الخميسي ودينا فؤاد وعفاف شعيب ومنة فضالي وراندا البحيري وأحمد صيام وميمي جمال

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=31&id=21202