الرئيسية  /  تكنولوجيا

سامسونج تحتفل بنجاحها في جوائز LTE لعام 2012


دام برس

أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس، مزودة حلول الشبكات المتطورة، إن انتشار شبكات سامسونجLTE  الذكية قد حاز على جائزة "إطلاق LTE التجاري الأكثر ابتكاراً" في جوائز LTE لهذا العام، في إطار قمة LTE العالمية السنوية التي انعقدت في برشلونة.
إن هذا الانتشار الذي تم إطلاقه في سيؤول في وقت مبكر من هذه السنة يؤكد توافر تغطية شبكة الجيل الرابع العالية الجودة لزبائن KTفي منطقة جغرافية تبلغ مساحتها 605 كم مربع وتعداد سكانها 10.4 مليون نسمة.
وقد علق السيد يونغكي كيم، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم أنظمة الاتصالات في سامسونج، قائلاً: " يشرفنا ويسعدنا أن نتلقى هذه الجائزة المرموقة، وهي تظهر مدى التزامنا بتزويد زبائننا في هذا المجال بالابتكار والكفاءة الكبيرين على امتداد عالم LTE . إن انتشار شبكاتLTE  الذكية مع مشغل الاتصالات هو أساس راسخ لنمو شبكة LTE الذكية حول العالم. وها نحن الآن نأتي بهذه التجربة بكامل قوتها لوحدات الأعمال الخاصة بشبكات الLTE  في أوروبا، حيث نحن ملتزمون بالاستثمار في شراكات طويلة الأجل مع مشغلي الهواتف الجوالة الأساسيين في المنطقة".
إن شبكات سامسونج LTE الذكية هي الحل الأول من نوعه الذي يقوم بتطبيق مبادئ الحوسبة السحابية للتمكن من إدارة ظروف الشبكة من خلال تحكم مركزي، مما يسمح للمشغلين تعيين مصادر الراديو بشكل أكثر فعالية وكذلك الاستفادة من إمكانيات الشبكة وقابليتها للتوسع. شبكات سامسونجLTE  الذكية مصممة لتحقيق الاستفادة القصوى من الشبكات عبر تقنية متخصصة بتعيين الموارد. فهذه الشبكات مصممة على الأخص للتعامل مع ظروف الازدحام الهائل في نقل بيانات الهواتف المحمولة، كما هو الأمر في مناطق المدن الكبرى ذات الكثافة السكانية العالية وما يواجهه المشغل في سيؤول على سبيل المثال.
لقد حققت شبكات LTE سامسونج الذكية تخفيضاً ملحوظاً في نسبة CAPEX/OPEX لدى المشغل، وذلك من خلال استخدام إعدادات مركزية تستلزم عدداً أقل من مواقع الخلايا. كما توفر للمشغل مستوى عالياً من المرونة- حيث يمكن للمشغل أن يغير تصميم الشبكة ببساطة عبر إعادة تعيين أو إضافة وحدات راديو عن بعد ويحقق نسب انقطاع أقل بشكل ملحوظ وأداء تسليم أعلى لدى المشغل في واحدة من أكثر الحواضر كثافة سكانية في العالم.
إن جهود شبكات الLTE  الخاصة بسامسونج يدعمها ما يناهز 30 عاماً من خبرات سامسونج وريادتها في تطوير وتسويق بعض من أكثر خدمات الاتصالات شيوعاً في العالم. وبالاستناد إلى مجالها الواسع من التجارب العملية في مجال تقنية OFDMA، عقدت سامسونج بنجاح شراكات مع العديد من مزودي خدمات الهاتف الجوال لمساعدتهم من الاستفادة من حلول شبكات الجيل الرابع الأكثر تطوراً، وهناك بين هؤلاء المزودينSprint  و MetroPCS في الولايات المتحدة، KDDI  في اليابان، SK telecom في كوريا الجنوبية، وموبايلي في المملكة العربية السعودية.
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=20916