الرئيسية  /  تكنولوجيا

سامسونج الكترونيكس تطلق سلسلة 5 550P لتوفر أفضل أداء للوسائط المتعددة


دام برس
 أعلنت سامسونج الكترونيكس، الشركة العالمية الرائدة في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية، عن إطلاقها سلسلة أجهزة الكمبيوتر الدفترية الجديدة 5 550P مع الجيل الثالث لمعالجاتIntel ® Core ™ i7، بسعيها لتقديم أفضل الكمبيوترات الدفترية أداءً.
وتأتي السلسلة الخامسة لكمبيوتراتP 550 بحجمين مميزين، 15 و17 إنشا، وهي مصممة لتلبية مطالب المستخدمين المتزايدة لمحتوى وسائط متعددة عالي الجودة مع عدد من الميزات القوية. مع أحدث معالج من الجيل الثالث لأنتل Core™ i7 ، معالج مختص بالرسومات، شاشة عالية الوضوح بشكل كامل، مشغل Blu – Ray، مساحة تخزينية كبيرة، بالإضافة إلى سماعات من نوع JBL لتكمل مضخم الصوت، فسلسلة 5 550P توفر تجربة استثنائية للوسائط المتعددة حتى عند الحركة والتنقل.  
وقال السيد دايفيد سونج، نائب رئيس وحدة تكنولوجيا المعلومات في سامسونج الكترونيكس : "مع سلسلة 5 550P  نحن نقدم الحل الأمثل للمستخدمين، أخذين في الاعتبار ردود فعل المستهلكين والمحتوى الذي يتطور بسرعة، فهذه السلسلة تعتبر الجيل القادم الذي يقدم التجربة البصرية، السمعية والحسية، التي لا تستطيع الكمبيوترات الأخرى تقديمه".
أداء قوي محتوى وسائط متعدد  
بمعالج الجيل الثالث من انتل رباعي النواة Core™ i7 فإن سلسلة 5 550P توفر 25% تقدما بالأداء بالمقارنة مع وحدات المعالجة المركزية من الجيل الثاني، في حين تستهلك طاقة أقل بنسبة 20٪، وضمان ضعف السرعة للألعاب ثلاثية الأبعاد ووسائل الإعلام. ويكتمل هذا الأداء مع بطاقة الرسومات GeForce® GT 650M 2GB  من NVIDIA ،ومشغل بلو راي و سعة تخزينية تصل إلى 2TB ، لضمان سهولة الوصول إلى المحتوى ، فضلا عن أداء سلس عند تشغيل، تحرير وتخزين محتوى الوسائط المتعددة.
أداء نوعية لملفات المرئي والمسموع في فئتها  
وتقدم سلسلة 5 550P تكنولوجيا شاشات ال  LCD لتقديم تجربة المشاهدة الأفضل بشاشة كاملة الوضوح مضادة للانعكاس و بتباين يصل إلى 1920x1080 ونسبة وضوح ، SuperBright 300nit. وتأتي السلسلة الجديدة مع مشغل بلو راي، فيقدم الكمبيوتر الدفتري محتوى عالي الوضوح بجهاز يمكن حمله. كما تم تعزيز التجربة البصرية بشكل لا يصدق، فهي تقدم صورة حية ونقية مع مكبرات صوت JBL المتكاملة الأمثل ومضخم صوت Max Boost ، مما يوفر تجربة ممتعة للعيون والآذان في كل مكان.
تعزيز الاستخدام لتسهيل الاستعمال
و لتمكين المستخدمين من أن يكونوا قادرين تماما على خلق والاستمتاع بالمحتوى خلال التنقل، فإن سلسلة 5 550P تقدم لوحة مفاتيح كاملة الحجم مع مفاتيح الأرقام والتوجيه بجانب محدد. أما لوحة اللمس المحسنة فقد تم فصل أزرار اليسار واليمين مما يعزز سهولة الاستخدام. هذه المزايا الوظيفية ضمان لعدم الحاجة إلى مرفقات أخرى من هذا القبيل، مثل لوحة مفاتيح إضافية أو الماوس.
وبناءَ على تاريخ تصميم أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سامسونج، فإن سلسلة 5 550P قد صممت لتعطي المظهر المدمج. ونموذج ال 15 إنش يزن فقط 2.5 كجم مع ارتفاع 29.9 ~ 30.4 مم.أما نموذج  ال 17 إنش فيزن 3.05 مع ارتفاع 29.2 ~ 32.2 مم.
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=20291