الرئيسية  /  رياضة

تشيلسي يفرح على حساب برشلونة ونتائج الدوري الإنكليزي والإيطالي


دام برس

تأهل تشيلسي الإنكليزي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب برشلونة بعد تعادله مع النادي الإسباني صاحب الأرض 2-2 في إياب الدور قبل النهائي أمس. وتغلب تشيلسي على غياب أهم مدافعيه جون تيري بعد أن قام الحكم بطرده في الدقيقة 37 من المباراة بسبب سلوكه العنيف. وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز تشيلسي 1- صفر ليصعد بمجموع المباراتين 3-2.

فاز فريق بولتون واندرارز على مضيفه استون فيلا 2-1 أمس ليبقى في عداد الفرق الموجودة في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم. وانتزع استون فيلا المقدمة بهدف ستيفن وارنوك بعد 61 دقيقة لكن بولتون سرعان ما أدرك التعادل في الدقيقة 63 قبل أن يمنح ديفيد نجوج بولتون نقاط الفوز الثلاث لفريقه بتسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد دقيقة واحدة.

وبهذه النتيجة يتقدم بولتون إلى المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الذي ينافس فيه 20 فريقا برصيد 33 نقطة بينما بقي فيلا مهددا بخطر الهبوط للدرجة الادنى برصيد 36 نقطة في المركز الخامس عشر مع تبقي ثلاث مباريات على نهاية البطولة.

فاز فريق كالياري أمس على كاتانيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ليحصل على دفعة في مساعيه لتجنب الهبوط من دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم. وقالت رويترز إن هذه هي المباراة كانت الأولى لكالياري في تريستيالتي التي تبعد 800 كيلومتر عن جزيرة سردينيا بسبب خلاف مع مجلس الجزيرة بشأن الحالة السيئة للملعب. وأحرز أهداف كالياري تياجو ريبيرو وماوريسيو بينيلا وفيكتور ايباربو.

وفي مباراة ثانية سجل ماكسي موراليس هدفا في الدقيقة 72 ليفوز اتلانتا على ضيفه كييفو بهدف دون رد ويتقدم للمركز التاسع بالدوري الايطالي. 
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=19696