الرئيسية  /  رياضة

الجلاء يتغلب على الجيش ويتأهل إلى الدور النهائي في مسابقة كأس النخبة بكرة السلة


دام برس

تأهل الجلاء إلى الدور النهائي في مسابقة كأس النخبة لأندية الدرجة الأولى بكرة السلة بفوزه اليوم على مضيفه الجيش بنتيجة 81-69 في المباراة التي اقيمت بينهما في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق ضمن الدور نصف النهائي من المسابقة.

وجاء تأهل الجلاء للدور النهائي بعد فوزه بمباراتين من أصل ثلاث حيث انتهت المباراة الأولى بفوز الجلاء في حلب بفارق عشر نقاط وبواقع 83-73 وتعادل الجيش في المباراة الثانية التي انتهت لمصلحته بنتيجة 69-66 ليلجأ الفريقان الى مباراة فاصلة انتهت لصالح الجلاء بفارق 12 نقطة وبواقع 81-69.

وتقدم الجيش في الربع الأول من المباراة بفارق 5 نقاط وبواقع 23-18 وواصل افضليته في الربع الثاني الذي انهاه لمصلحته بفارق 6 نقاط وبنتيجة 43-37 بعد أداء قوي سيطر من خلاله على منطقة أسفل السلة عبر لاعبي الارتكاز محيي الدين قصبللي وعبد الوهاب حموي.

ورغم ان الجيش انهى الربع الثالث متقدما بفارق 5 نقاط 59-54 الا ان الجلاء عاد بقوة في الربع الاخير وانهاه لمصلحته بفارق وصل إلى 12 نقطة وبنتيجة نهائية 81-61 ليتأهل إلى الدور النهائي من المسابقة في نسختها الأولى.

يشار إلى ان الطرف الثاني في النهائي سيتحدد يوم الأحد المقبل في اللقاء الذي يجمع الاتحاد مع ضيفه الوحدة علما أن الاتحاد فاز في المباراة الاولى 72-65.
سانا

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=19519