الرئيسية  /  تكنولوجيا

هاتف سامسونج GALAXY أصبح جهاز الترفيه الأمثل خلال فعاليات Note SXSW


دام برس
 قدمت كل من سامسونج الكترونيكس وروفيو النسخة الجديدة من لعبة Angry Birds على هاتف سامسونج GALAXY Note خلال فعاليات مؤتمر SXSW 2012 المقام في قاعة سامسونج المخصصة للمدونين. وستحظى هواتف سامسونج GALAXY Note بفرصة تحميل لعبة Angry Birds Space قبل الإطلاق الرسمي للأجهزة الأخرى، كونها الشريك الرسمي لإطلاق النسخة الجديدة.
وسيتم عرض Angry Birds Space على هاتف سامسونج GALAXY Note، الذي يقدم تجربة ترفيهية مثلى خلال التنقل. سامسونج GALAXY Note هو هاتف الألعاب الأفضل كما أنه يأتي مع شاشة مكبرة وتفاعلية بقياس 5.3 إنش بتقنية HD Super AMOLED ومعالج ثنائي النواة، الذي يضمن أداء سريع سلس بشكل لا يصدق.
احتفالا بنجاح إطلاق هاتف سامسونج GALAXY Note في جميع أنحاء العالم ، الذي أصبح يمثل فئة جديدة من أجهزة الهواتف النقالة وجميع مستخدمي هواتف GALAXY من سامسونج سوف يتلقون عروض خاصة باللعبة جديدة.
ولجميع مستخدمي سامسونج GALAXY، سيتم تقديم مستوى حصرى بهاتف سامسونج GALAXY Note 1 مستوى لعبة Angry Birds Space. وبالإضافة إلى "منطقة خطر" والتي تشمل مجموعة خاصة من 30 مستوى للتحدي تتوفر عند شراء في التطبيق، وسيتم توفيرها مجانا لجميع مستخدمي سامسونج GALAXY من متجر تطبيقات سامسونج والمتجر الخاص بتطبيقات الأندرويد (مستوى الحزمة متوافق لنظام تشغيل أندرويد 2.1 وما بعد) لمدة 3 أشهر. وهذا العرض الحصري سيكون متاحا من 22 آذار مع إطلاق لعبة Angry Birds Space.
وسيحظى جميع اللاعبين بمتعة إضافية عند لعبهم بالإصدار الجديد من Angry Birds Space . وأحد الطيور الخاصة وهو طائر الليزر مقدم من قبل شركة سامسونج، الذي يعكس شخصية سامسونج GALAXY Note. حيث تحاكي رؤية طائر الليزر أفضل تجربة عرض على شاشة فائقة وكبيرة الحجم و تمثل قوة إطلاق الليزر الأداء العالي لسامسونج GALAXY Note. الشخصيات الجديدة، بالإضافة إلى طيور الليزر في لعبة Angry Birds Space لديها قوات خارقة وفريدة للمساعدة في قتالهم ضد خنازير الفضاء وجلب بيضها والعودة بسلام.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=19323