الرئيسية  /  تكنولوجيا

فريق إل جي الكترونيكس يقيم غداء تكريمياً لشكر وسائل الإعلام على دعمها المتواصل


دام برس
: أقام فريق إل جي الكترونيكس LG Electronics في المشرق العربي بتاريخ 28 آذار 2012 مأدبة غداء في فندق الفور سيزنز في العاصمة السورية دمشق، لتكريم وسائل الإعلام السورية وشكرها على دورها الحيوي في دعم الشركة وتشجيعها المستمرين على مر السنين.

وإذ رأى فريق إل جي الكترونيكس الإقليمي في وسائل الإعلام والصحافة شركاء أساسيين في إستمرار نجاح منتجات إل جي في سورية، أكد إعتباره السوق السورية من أهم أسواق الشركة في المنطقة، إذ تلتقي فيها مقومات أساسية ليس أقلها كونها إحدى أكبر أسواق المشرق العربي، في موقع حيوي جغرافياً، إضافة الى وزنها الديموغرافي ونموها السكاني وإمكاناتها الإقتصادية.

وأوضح فريق الشركة الكورية الجنوبية أن الترجمة العملية لكل ذلك، وهي الأهم للزبائن، تتمثل في إستمرار إلتزام إل جي الثابت والطويل المدى، تجاه المستهلك السوري من خلال تقديمها أحدث الإبتكارات التكنولوجية بأسعار معقولة، وخصوصاً، مع توفير أفضل مستويات الصيانة وخدمات ما بعد البيع.

وفي تعليق له حول هذه المبادرة قال مدير عام شركة إل جي LG في سورية، السيد عمر تشوي Omar Choi: "بدأت إل جي أعمالها في سورية منذ العام 1992، قبل إفتتاح مكتبها فيها منذ العام 2008، لدعم موزعيها وزبائنها السوريين، إضافة الى تحسين خدماتها ومنتجاتها. فالسوق السورية مهمة جداً لشركتنا، وهو ما يدفع إل جي الى تأكيد وعدها بمواصلة دعم زبائنها بأحدث منتجاتها التكنولوجية المتقدمة، الأمر الذي يميّز هذه المنتجات أصلاً عن غيرها. بتعبير آخر، أياً تكن الظروف، لن يتبدّل أي شيء في خدمة زبائن إل جي في سورية."

وحرص تشوي على تأكيد مواصلة إستراتيجية الإستثمار لدعم خدمة الزبائن في سورية، أياً تكن الظروف الآنية، موضحاً "أنها سياسة لمسها المستهلك تماماً، بدليل حلول إل جي في صدارة العلامات التجارية المتخصصة في الإلكترونيات والأدوات المنزلية في سورية، خصوصاً أجهزة التلفزيون (شاشات إل سي دي LCD) والغسالات.

ويعني هذا الإلتزام الثابت تعهّد إل جي أيضاً مواصلة تقديم أحدث منتجاتها للسوق السورية خلال العام 2012، بما فيها آخر الإبتكرات العالمية في تكنولوجيا العروض الثلاثية الأبعاد 3D. فمراكز إل جي إلكترونيكس للأبحاث والتطوير تواصل إبتكار أحدث التقنيات التي جعلت من إل جي رائدة عالمية في تكنولوجيا شاشات العرض الثلاثية الأبعاد 3D.

وستشهد الأسواق السورية في العام 2012 إطلاق منتجات عدة من الشاشات الثلاثية الأبعاد، بما فيها الجيل الثاني من تلفزيونات العرض السينمائي الثلاثي الأبعاد.

ومن المنتجات الأخرى التي ستطلق في العام 2012، هناك أيضاً الغسالة المميزة بستة أنماط حركية وبسعتها البالغة 12 كلغ، ومجموعة إل-سيريز L-Series من أجهزة التلفون الجوال (موبايل) أوبتيموس Optimus ذات التكنولوجيا الذكية في إخراج تصميمي جميل، إضافة الى جيل جديد من منتجات تكنولوجيا المعلومات ومنها شاشات آي بي إس IPS المتطورة.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=19089