الرئيسية  /  تكنولوجيا

منتجات إل جي تحصل على جوائز النقطة الحمراء للتصميم


دام برس
حصلت أربعة عشر منتجاً من منتجات شركة "إل جي إلكترونيكس" على جائزة النقطة الحمراء للتصميم، وذلك تقديراً للتميز والابتكار في تصاميمها وفقاً للجنة مؤلفة من 30 حكماً مستقلاً. وقد قامت اللجنة بالاطلاع على 4,500 منتج مختلف من 1,800 شركة ومصمم في حوالي 60 دولة، لتحصل "إل جي" على ما مجموعه 12 جائزة إلى جانب شهادتي تكريم.

ويأتي نجاح "إل جي" بالحصول على جوائز النقطة الحمراء للتصميم للعام 2012 في أعقاب حصول الشركة على 14 جائزة من ضمن 2,023 مشاركة تنافست على جوائز التصميم في الملتقى الدولي iF أوائل العام، حيث تم اختيار هاتف LG Optimus 2.0 الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل Android، تقديراً للتصميم الفريد لواجهة المستخدم. كما تم تقدير "إل جي" لقاء اعتبارات المسؤولية البيئية في تصميم العبوات الخاصة بطابعة MACHJET باستخدام مواد معادة التصنيع من قوالب لب الورق.

وتعليقاً على الأمر قال السيد كون بيو لي، رئيس وحدة التصميم المؤسسي لدى شركة "إل جي إلكترونيكس": "تتمثل فلسفة إل جي في جعل تجربة المستخدم جزءاً أساسياً من التصميم، فنحن نريد أن نقدم التصاميم العملية التي يتواصل معها المستخدم بمشاعره في الوقت ذاته".

ومن أبرز المنتجات الحائزة على جائزة النقطة الحمراء للتصميم للعام 2012 ما يلي:

جهاز التلفزيون LM9600 CINEMA 3D Smart
يتصدر جهاز التلفزيون LM9600 مجموعة "إل جي" من أجهزة التلفزيون الذكية التي تحمل اسم CINEMA 3D Smart للعام 2012. فإلى جانب تقنية الأبعاد الثلاثية وتعزيز الوظائف العملية الذكية في الجهاز فإنه يحتوي كذلك على شاشة CINEMA SCREEN المتفوقة من "إل جي"، بينما يتمتع بإطار رفيع للغاية ليقدم للمشاهدين تجربة لا تضاهى في عرض الأبعاد الثلاثية كما لو كانوا في دار السينما. ويكمل الإطار الرفيع التصميم الأنيق لمجموعة أجهزةCINEMA 3D Smart التي تتناسب مع أكثر الغرف والتصاميم الداخلية أناقة وتميزاً.


جهاز التحكم عن بعد Magic Remote
يمنح جهاز التحكم عن بعد Magic Remote من "إل جي" المستخدم الراحة من خلال أنماط التحكم المبتكرة والتصميم المثالي لراحة اليد. فالشكل الانسيابي والمنحني يتناسب مع قبضة المشاهد فيما تحل أنماط التحكم الجديدة، هي التعرف على الصوت وعجلة التحكم وبرمجة التعبيرات الجسدية والتوجيه، محل أزرار التحكم التقليدية من خلال مجموعة من الأوامر الذكية وسهلة الاستخدام.

جهاز LG Styler للعناية بالملابس
تقدم حلول Styler للعناية بالملابس من "إل جي" لمسة أنيقة وعصرية تتناسب مع مختلف التصاميم في غرف النوم أو غرف الملابس أو الغسيل. توجد لوحة التحكم باللمس في الجانب الأمامي من جهاز Styler ذي التصميم العصري المبتكر، لتصدر أضواءً خافتة وهادئة، بينما يستخدم الجهاز دورة البخار للعمل على تقليل التجاعيد في الملابس وإزالة الروائح غير المرغوب بها. كما يعمل جهاز Styler على إبقاء الملابس مرتبة ذات رائحة منعشة باستخدام مجموعة من الروائح اللطيفة التي تتغلغل في الأقمشة، ليكون الحل المثالي للعناية بالملابس بلمسة احترافية.

ثلاجة ومجمد GB5240AVAZ للأسواق الأوروبية
تتميز ثلاجة GB5240AVAZ بوجود المجمد العصري الأنيق في الأسفل، فيما تقدم قدرة استيعابية قصوى ووعاءً أنيقاً للماء لمظهر رائع وراحة تامة في الاستخدام. يمكن فتح الأبواب للأعلى بزاوية تصل إلى 90 درجة دون الاصطدام بالجدار بفضل تصميم Zero Clearance الجديد، بينما يتسم المجمد السفلي بكفاءة عالية في استهلاك الطاقة، إذ حصل على تصنيف A++ بفضل تقنية Linear Compressor والتقنيات المتطورة الأخرى.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=18924