Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_mbl3on0a5h7kigpv0c8d438g73, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
مؤسسة دام برس الإعلامية

الرئيسية  /  ثقافة وفنون

علا بدر لدام برس: أنا شخصية حازمة بالحياة وسأعود هذا الموسم


دام برس _ محمد قاسم الساس
ضيفتي كالبدر من حيث الشكل والحضور. تسعى من خلال أدوارها لإثبات نفسها وتقديم أفضل ما لديها. عفوية، شفافة وتدرك تماماً ما الذي تريده. إنها الفنانة السورية " علا بدر " والتي تناولت معها العديد من الملفات الفنية والشخصية وأجابتني بكل صراحة.

1_ من هي علا بدر ؟
أنا "علا بدر" أدرس علم اجتماع. بدأتُ التمثيل منذ الصغر في فيلم (عروس البحرة) وقمتُ بتصوير العديد من الإعلانات، من ثم أكملتُ دراستي لحين عودتي للضوء كممثلة، حيث أصبح عمري الفني خمس سنوات قدمتُ خلالها العديد من الأعمال.
2_ لماذا أطلق الفنان "ياسر العظمة" عليك نسب (بدر) بدلاً من اسم عائلتكِ الحقيقي ؟
بصراحة كان يوجد لدي رغبة في اختيار اسم فني خاصٌ بي كوني أخت الممثلة "روعة ياسين"، وعندما عملت مع أ. ياسر اقترح عليّ اسم "بدر" كلقب فأعجبني، وبذلك حافظت على اسمي وقمت بتعديل أسم عائلتي فقط.
3_ أي دور من الأدوار التي لعبتها تعتبرينه انطلاقة حقيقة لكِ كممثلة ؟
دوري في مسلسل (صدق وعده) حيث جسدت دور بركة بن يسار _خادمة الرسول (ص)_ أعتبره بمثابة انطلاقة حقيقية لي، كذلك دوري في مسلسل (لعنة الطين) الذي أثر جداً في الناس وخاصة مشهد الموت وكلا العملين أحبهما جداً.
4_ أي دور أعطاكِ شهرة ؟
شخصية "نفيسة" في مسلسل (أهل الراية) منحتني شهرة كون العمل كان متابعاً وناجحاً.
5_ ما سبب غيابكِ في الموسم الماضي ؟
لقد قدمت في الموسم الذي سبقه عدة أعمال مهمة مثل (الخبز الحرام، أهل الراية ج2 ولعنة الطين) والحمد لله نالت على أعجاب الناس. في المقابل كان يفترض عليّ أن أقدم أعمالاً تكون أفضل مما قدمته أو على الأقل تكون بنفس المستوى في الموسم الذي يليه. الأدوار التي عرضت عليّ في الموسم الماضي لم تحقق هذا الشرط لذلك فضلت الغياب عوضاً عن التواجد لمجرد التواجد.
6_ ضمن أية أعمال ستعودين في هذا الموسم ؟
أشارك في مسلسل (أمام الفقهاء) للمخرج سامي جنادي وهو عمل تاريخي ديني وألعب فيه دور"بهية" امرأة تحب الحق وتحث زوجها الذي سُرق على المطالبة بحقه لكي يعاقب السارق الحقيقي. بطبعي أحب الأعمال التاريخية بالرغم من صعوبتها ولا توجد لدي مشكلة بالحديث باللغة الفصحى.
أشارك أيضاً في مسلسل (أبن الميتة) للمخرج عمار رضوان وأنا سعيدة بهذا العمل فهذا هو التعاون الثالث بيني وبين الشركة المنتجة للعمل _غولدن لاين_ وكذلك تعاملي مع المخرج عمار للمرة الأولى حيث أجسد دور "سلمى" التي يمنعونها أهلها من الذهاب إلى زوجها بسبب وجود مشاكل عائلية. كما وهنالك أعمال أخرى قيد الدراسة.
7_ ما هو الدرس الذي تعلمته خلال مشوارك الفني ؟
لقد تعلمت الكثير خاصةً أنني عملت مع أشخاص مخضرمين ومهمين وهذا منحني خبرة متواضعة لكي أكتشف ذاتي أكثر وأية أدوار تناسبني.
8_ بماذا تحلمين بعد ؟
مازال لدي حلم بالعمل مع الكثيرين وأن أقدم أدواراً مهمة تنال أعجاب الجمهور.
9_ ما هي صفاتك ؟
عصبية جداً حيث أحاول ضبط هذه المسألة ولكن لا أفلح في كل المرات. أنا شخصية حازمة بالحياة وألتزم بقراراتي. بيتوتية فأخوتي وأهلي هم عالمي. أعشق متابعة الأفلام في صالات العرض وعلى أقراص DVD.
10_ ختاماً هل أنت عاشقة أم مرتبطة ؟
عزباء ولا أريد أن أحب (تقولها وهي تضحك)... مثلي كمثل أي فتاة تتمنى أن ترتبط ولكن يجب إيجاد الشخص المناسب الذي يفهمك وأن يكون رجلاً بكل معنى الكلمة وهذا المطلب بات شرطاً أساسياً هذه الأيام، والسبب كما يقولون: "ما أكثر الذكور وما أقل الرجال" مع احترامي للجميع.
mohamadsass@yahoo.com
Facebook.com/ Mohamad k alsass

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=31&id=18668


Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_mbl3on0a5h7kigpv0c8d438g73, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0