الرئيسية  /  تكنولوجيا

سامسونج المشرق العربي تعلن عن مسابقتها Unwrap the Presents


دام برس
دمشق 23 شباط 2012) : أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الشركة العالمية الرائدة في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية، عن مسابقتها الجديدة Unwrap the Presents للاحتفال بالعام الجديد.
وأطلقت سامسونج المشرق العربي المسابقة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك على كافة الصفحات المخصصة لمنطقة المشرق العربي (الأردن، لبنان، سوريا، العراق وفلسطين). وسوف تستمر المسابقة حتى انتهاء شهر شباط.
وقال السيد سانغ سوك روه، رئيس سامسونج المشرق العربي:" إن هذه المسابقة معدة خصيصا للمشاركين في صفحاتنا المختلفة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك لما لاقيناه من اهتمام ومشاركة فعالة لمشاركينا على جميع صفحاتنا المختلفة، حيث نحتفل معهم ببداية عام 2012 بمسابقة جديدة، تمكنهم من الفوز بأحدث أجهزة سامسونج الذكية التي لا طالما لاقت استحسان الجميع لتميزها بالتكنولوجيا الذكية، ونتمنى الحظ لجميع المشاركين ليفوزوا بمجموعة الجوائز الرائعة".
وتمنح المسابقة الفرصة للمشاركين بفتح مجموعة من الصناديق التي تمكنهم من الفوز بإحدى الهدايا الفورية التي تشمل أجهزة تلفاز من سامسونج، هاتف GALAXY Note وكمبيوتر سامسونج اللوحي GALAXY Tab 10.1، أو تجميع النقاط، ويتمكن المشارك الحاصل على أعلى مجموع من النقاط بالفوز بإحدى الجوائز من سامسونج الكترونيكس.
وكما تتيح المسابقة إمكانية الحصول على نقاط أكثر عن طريق إرسال دعوات للأصدقاء للمشاركة بالمسابقة، حيث يستطيع كل مشارك دعوة حتى 40 شخصا يوميا، وبالتالي يحصل مرسل الدعوة على النقاط على حسب عدد الأشخاص الذين قبلوا المشاركة في المسابقة.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=18260