الرئيسية  /  ثقافة وفنون

طلاق تيم حسن وديمة بياعة


دام برس _ محمد قاسم الساس
بعد زواج استمر قرابة العشر سنوات، وأثمر عن ولدين هما ورد (5 سنوات) وفهد (3 سنوات)، وقع الطلاق بين الممثلة السورية " ديمة بياعة " والممثل السوري " تيم حسن " بهدوء ومن دون مشاكل، وجاء بالتراضي، بعد انفصال طويل نسبيا بينهما، كما يقول مقربون.
يشار إلى أنّ النجمين قد تعرّضا كثيراً لشائعات الطلاق، آخرها قبل سنوات عندما كانت ديمة حاملاً بابنهما فهد. لكن هذه المرة تم الطلاق فعلاً حسب ما كشف عنه أقارب النجمين. وقد حاولنا مراراً الاتصال بتيم أو ديمة لكن من دون جدوى، وبقي خطهما مقفلاً حتى لحظة كتابة هذا الخبر.
على الصعيد الفني فيستعد النجم تيم حسن، للبدء بتصوير دوره في مسلسل "الصقر شاهين" في 21 شباط / فبراير الجاري، بإدارة المخرج عبد العزيز حشّاد، ويعد هذا المسلسل رابع عمل للنجم السوري في مصر بعد مسلسلي "الملك فاروق" و"عابد كرمان" الذي عُرض في رمضان الفائت، إضافةً إلى فيلم "ميكانو".
ويشارك في بطولة "الصقر شاهين" كل من الفنانين المصريين: رانيا فريد شوقي، احمد راتب، احمد زاهر، شيري عادل، أحمد خليل، عايدة رياض ومحمد عبد الحافظ.
فيما تشارك النجمة ديما بياعة إلى جانب جيني اسبر وديمة الجندي وكندا حنا في الجزء الرابع من مسلسل "صبايا" والذي سيتم تصويره قريباً تحت إدارة المخرج ناجي طعمة وذلك بعد غيابها عن جزئه الثالث.
mohamadsass@yahoo.com
Facebook.com/ Mohamad k alsass

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=31&id=18085