الرئيسية  /  رياضة

دوري المحترفين السوري : المجد والجيش يكتفيان بالتعادل والجزيرة يحقق فوزا غاليا على الاتحاد


دام برس

تعادل فريقا الجيش والمجد سلبياً  في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دوري المحترفين للرجال بكرة القدم والتي شهدت أيضا تعادلا ايجابيا بين تشرين وحطين بهدفين لمثلهما فيما انتهى لقاء الحرية مع الفتوة بفوز الأخير بهدف دون رد وفاز الجزيرة على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وضمن منافسات المجموعة الأولى التي تتنافس فيها الفرق على لقب بطولة الدوري خرج فريقا الجيش والمجد على ارض ملعب الفيحاء بدمشق بنقطة التعادل بعد مباراة متوسطة المستوى الفني حيث ظهر التسرع وغياب التركيز واضحا على اللاعبين ولا سيما في خط المقدمة وبهذه النتيجة رفع الجيش رصيده إلى 4 نقاط متساويا في مركز الصدارة مؤقتا مع الشرطة فيما بات رصيد المجد نقطتين في المركز الرابع.

وفي المباراة التي أقيمت بينهما في حلب ضمن منافسات المجموعة الثانية للهروب من شبح الهبوط حقق الفتوة فوزا غاليا على مضيفه الحرية بهدف اللاعب محمد قنيص في الدقيقة 36 ليرفع الفتوة رصيده إلى أربع نقاط متساويا في المركز الأول مع فرق الحرية وتشرين والجزيرة.

وفي الحسكة قلب فريق الجزيرة تأخره في الشوط الأول بهدفين أمام فريق الاتحاد إلى فوز بثلاثة أهداف ليرتقي للصدارة برصيد أربع نقاط فيما تجمد رصيد الاتحاد عند نقطتين في المركز السادس.

وعلى أرض ملعب تشرين بدمشق انتهى لقاء حطين مع جاره تشرين بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما ليرفع تشرين رصيده إلى أربع نقاط فيما بات رصيد حطين 3 نقاط في المركز الرابع.

يشار إلى أن مباريات المرحلة تستكمل غدا بإقامة مباراتين تجمع الأولى مصفاة بانياس مع الطليعة في طرطوس ويلتقي في الثانية الوحدة مع الشرطة في ملعب الفيحاء بدمشق فيما تأجل لقاء الكرامة مع الوثبة إلى وقت يحدد لاحقا.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=18007