الرئيسية  /  تكنولوجيا

سامسونج توسع خطها لشاشات ال LCD الشفافة بإضافة شاشة ال46 بوصة الجديدة


دام برس 
أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس، الشركة الرائدة في قطاع الكترونيات المستهلك، عن توسعها في سوق شاشات العرض الشفافة ببدء إنتاج شاشات الكريستال السائل بحجم 46 بوصة ابتداءً من هذا الشهر.
وقال السيد يونج هوان بارك، نائب رئيس التسويق في وحدة شاشات الكريستال السائل، وحلول الأجهزة ، في سامسونج الكترونيكس، :"إن اللوحات الشفافة، و التي تمثل تطبيق رائع لتقنيات عرض الجيل القادم، لديها إمكانات غير محدودة لتغيير عاداتنا للمشاهدة على مدى السنوات القليلة المقبلة. وباعتبارنا مؤيدين بقوة لسوق الشاشات الشفافة، فإن سامسونج تخطط لتطوير هذه التكنولوجيا لدعم قسم شاشات ال LCD لدينا. "
وتصل نسبة التباين في لوحة سامسونج ال LCD لحجم 46 بوصة إلى نسبة 4500:1 مع وضوح بنسبة ((1366 x768 بتقنية HD وتدرج لوني بنسبة 70%.
وستبدأ سامسونج الكترونيكس الشركة الحائزة على جوائز الابتكار في معرض الكترونيات المستهلك للعام 2012 ، إنتاجها للوحة LCD الشفافة لمجموعة واسعة من الاستعمالات مثل: عرض المنتجات لأعمال التجزئة، أبواب أجهزة التجميد التجارية، وأبواب محطات قطار الأنفاق في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. وسيتم استخدامها أيضا في تطبيقات أخرى بما في ذلك لوحات نوافذ المعلومات، المعدات الطبية، اللافتات الالكترونية والأجهزة النقالة.
هذا و قد حظيت شاشة سامسونج ال LCD بحجم 22 بوصة، والتي يجري تسويقها الآن ، برضا وترحيب من قبل العملاء والعملاء المحتملين في قطاع المجوهرات، الهواتف الخلوية، ومحلات السلع الفاخرة نظرا لحجمها الصغير، وانخفاض استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى صفات العرض الخاصة بها الملفتة للانتباه.
يتوقع أن ينمو حجم التداول، وفقا لشركة أبحاث السوق Display Bank، في سوق الشاشات الشفافة من 0.9 مليار في عام 2015 إلى 87 مليار دولار في عام 2025.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=17713