Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_2k4r6jll8nehkckglbsd6bi9p0, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
مؤسسة دام برس الإعلامية

الرئيسية  /  ثقافة وفنون

هادي أسود لدام برس : أحببتها واخترتها ولست حكيماً بالهوى


دام برس _ محمد قاسم الساس
ضيفي مطربٌ سوري شاب استطاع بالرغم من الصعوبات التي تواجه مشتركي برامج الهواة بعد خروجهم منها، أن يحافظ على محبة المعجبين به وبصوته من خلال تقدميه للعديد من الأغنيات الرائعة وأحيائه حفلاتٍ ناجحة. من صفاته عفوي، مسالم، مثابر، مرح وصاحب صوت جميل .. ضيفي بكل محبة هو المطرب السوري الشاب " هادي أسود " والذي حاورته بالعديد من الملفات الفنية والعاطفية والشخصية فكشف لي الكثير ومن دون تكليف.

1_ مبروك صدور أغنيتك الجديدة ( حكيم الهوى )، هذه المرة الأولى التي تصدر فيها أغنية رومانسية، حدثني عنها ؟
أغنية ( حكيم الهوى ) من كلمات الشاعر السوري رياض نجمة ومن ألحان الملحن اللبناني سمير صفير. نعم هذه المرة الأولى التي أؤدي فيها هذه النوعية من الأغاني ولقد أطلقتها مؤخراً عبر الإذاعات، وأتمنى أن تلقى النجاح مثلما لاقت كل من أغنية ( ولو ) وأغنية ( ست الحلوين ).
2_ هل أنت " حكيم بالهوى " عندما تعشق أم الحب يحتاج إلى جنون ؟
في الحقيقة عندما أعشق أكون " حكيماً بيطرياً " ( ويضحك )، لأني متعبٌ بالحب و" بوجع الراس "، وذلك يمنعني بأن أكون حكيماً بالهوى، ولكن الأغنية كانت معبرة عن حالة عشتها ولذلك أحببتها واخترتها.
3_ هل تلجأ إلى شخص معين وتعتبره " حكيم الهوى " وتستشيره بأمورك العاطفية أم أنت ممن لا يطلبون الاستشارة بهذه الأمور ؟
بحياتي لم أطلب الاستشارة من أحد بأموري العاطفية لأنني أستشير قلبي فقط. عندما تتكلم لشخص ما عن أمورك العاطفية لا يمكن أن يشعر معك أو يشعر كما تشعر أنت. أنا فقط أصفيّ النية والقصة " مو مستاهلة و كلوه بيتصلح "، لأن من سيحبك بحق سيحبك كيفما كنت.
4_ انتهيت مؤخراً من تصوير أغنيتك ( ولو ) كلمات نزار فرنسيس وألحان سمير صفير، حدثني عن الفيديو كليب ومتى سنشاهده ؟
التصوير تم في دبي مع المخرج إسماعيل الأبرص ومن إنتاجي أنا وهو. الكليب يحتوي على storyboard جديدة ومميزة ولكن لن أتكلم عنها الآن لأنني أفضل بأن يراها الناس عندما يعرض الكليب، ومبدئياً سيتم عرضه بعد شهر من الآن أن شاء الله.
5_ هل توجد فكرة لتصوير أغنية ( حكيم الهوى ) بعد عرض كليب أغنية ( ولو ) ؟
بصراحة لم يتم عرض هذه الفكرة بعد. التركيز الآن ينصب على عرض كليب أغنية ( ولو ) وبعدها ربما أصور أغنية ( حكيم الهوى ) أو ربما أختار أغنية جديدة وأقوم بتصويرها.
6_ هل لديك مشاريع أخرى ؟
أجملاً سوف أمضي كل شهر شباط/فبراير في دبي لإحياء العديد من الحفلات. بعد عودتي سوف أنجز التحضيرات المطلوبة للأغنية التي أحضرها مع سليم عساف وهي ستكون بمثابة Hit.
7_ يقال عندما يوجد أخان في عالم الأضواء والشهرة نجد أحدهما نجماً كبيراً والثاني تحترق نجوميته بنجومية الأول، هل هذه الحالة تنطبق عليك أنت وأخاك " شادي " أم وضعكما مختلف ؟
لا .. لا تنطبق هذه الحالة علينا فكلانا مازلنا نغني وكلٌّ منا له لونه الخاص. أنا لا أومن بهذه الرؤية لأنه من سيذكر أخي شادي سيذكرني والعكس صحيح وهذا أمرٌ ايجابي ولا أعتقد بأنه يحرق أحدانا على حساب الآخر.
8_ ما هي أمنياتك لهذا العام على الصعيد الشخصي والفني ؟
مهنياً : أتمنى أن يتحسن حالنا للأفضل من حيث العمل وأن نأخذ حقنا كاملاً كمطربين سوريين.
شخصياً : الأمر هنا مرتبط بوطني حيث أتمنى أن تكون سنة 2012 مختلفة عن السنة التي سبقتها وأن تحمل الخير معها وأن تكون الراحة من نصيب وطننا وأهلنا جميعاً خاصةً الذين ذرفوا الدموع على أبنائهم الشهداء الذين سقطوا في هذه الأحداث.
_ أخيراً سعيد باستضافتك هادي متمني لكَ كل النجاح والتوفيق، فهل من كلمة أخيرة تقولها ؟
أريد أن أشكرك وأشكر القائمين على موقعكم هذا، كما وأشكر كل " الفانز " على تشجيعهم لي وبأنهم لم ينسوني ويتابعون أخباري، وأن شاء الله أكون دائماً عند حسن ظنهم وأن أقدم أغنيات تنال إعجابهم بالمستقبل.
mohamadsass@yahoo.com
Facebook.com/ Mohamad k alsass

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=31&id=17603


Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_2k4r6jll8nehkckglbsd6bi9p0, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0