الرئيسية  /  رياضة

الكردغلي .. ملك الكرة السورية و التشرينية ضاع حلمه بالترشيح لعضوية الاتحاد الكروي


دام برس: اللاذقية:ثائر أسعد
• صفعة قوية تلقتها جماهير تشرين مؤخراً بسماعها خبر ضياع حلم ملك كرتها والكرة السورية (عبد القادر كردغلي) بالترشيح لعضوية اتحاد كرة القدم السوري الذي سينتخب يوم 15/1/2010مخاصة بعد إعطاء الإدارة الجديدة بقيادة رئيسها(السيد علي نجيب) الترشيح الرسمي(للكردغلي) كممثل لنادي تشرين برفقة زميليه (أحمد مسعود و محمد كيخيا) بعد أن حرمته الإدارات السابقة التشرينية من ذلك لسنوات طويلة ضاربة بعرض الحائط هذه االهامة القامة الكروية المميزة بتمثيل محافظة اللاذقية باتحاد كرة القدم سيما و أنه يملك من السجل الكروي الحافل ما يشفع له أن يكون الممثل الأوحد لهذه المحافظة.
• دام برس حاولت مؤخراً مراراً وتكراراً الاتصال ( بعبودي) لوضع قرائها بحقيقة الموضوع وملابساته الخفية لكن دون جدوى كون موبايله خارج التغطية أو أنه واضع لميزة توحي بذلك ولكن ومتابعة للموضوع عاودت دام برس بحثها عن الحقيقة وحصلت من مصدر مقرب جداً(للكردغلي) على حيثيات هذا اللغز المبهم دون الكشف عن اسمه وإليكم التفاصيل:
• (عبودي) كما يحب عشاق تشرين مناداته تقدم بطلب خطي وشخصي سلمه باليد إلى إدارة تشرين الجديدة تضمن ترشحه لعضوية اتحاد كرة القدم السوري وتمت الموافقة فوراً عليه من قبل الإدارة ليرفع إلى اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري لكن المفاجئة كانت قاسية عندما أخبر الكردغلي أن طلبه وصل إلى دمشق كمندوب وليس كمرشح لعضوية الاتحاد السوري فما كان منه إلا بالطلب من الإدارة ومسؤول التنظيم فيها بإعطائه كتاب ترشحه ليثبت أنه قدم طلب ترشح وليس مندوب والمفاجئة الأكبر كانت باختفاء الطلب وبطريقة غير شريفة وقتها حاول الكردغلي استدراك الأمر وسارع فوراً لتقديم الطلبات المطلوبة كمرشح وليس كمندوب لكم أوراقه رفضت من قبل اللجنة المؤقتة للاتحاد الكروي والسبب تأخره عن المدة المحددة لساعات قليلة وليس لأيام ليقوم مجدداً بتقديم اعتراض رسمي على رفض ترشحه دون جدوى وسط إصرار اللجنة بصورة غير مفهومة وكأنها مقصودة لتضيع حلم الكردغلي بالترشح مجدداً لعضوية اتحادنا الكروي وسط قبولها أكثر من اعتراض لا يحق لأصحابها الترشح ومن بينهم رئيس نادي النواعير السابق الدكتور(غزوان مرعي) ورئيس نادي أمية السابق(مفيد الدنب) وكليهما لم يركل الكرة بحياته وأمثالهم كثر داخل قائمة المرشحين الحاليين لعضوية الاتحاد الكروي وكذلك الأعضاء السابقين باتحادات سابقة والجميع يعلم معظمهم.
• هذا الكلام الذي ساقه لنا المصدر الموثوق لنا والذي تأكدنا من صدق كلامه من أكثر من طرف ولد لدينا الكثير من الأسئلة التي بحاجة إلى إجابة شافية من أصحاب الشأن الكروي سواء بمحافظة اللاذقية أو بقيادة الكرة السورية بدمشق وأهم هذه الأسئلة:
1. إلى متى سيبقى هذا الاسم الكبير كروياً يحارب من أبناء ناديه ومحافظته وكأنه كابوس مزعج لهم إن وضع هذا الرجل بمكانه المناسب..؟
2. وهل من المعقول أن يضيع حلم ملك الكرة السورية بترشحه لعضوية الاتحاد الكروي بشحطة قلم من قبل بعض خفافيش الليل ممن هم أصحاب قرار رياضي داخل جسم قيادتنا الرياضية المتهالكة سواء بالمحافظة أو برأس الهرم الكروي...؟
3. هل من المعقول أن نصر اللجنة المؤقتة للاتحاد الكروي بتعنتها برفض اعتراض الكردغلي دون مراعاة لما حصل معه ضاربة بعرض الحائط تاريخ هذا الرجل الكروي وبنفس الوقت تقبل اعتراض أناس دخلاء على الرياضة بعد تقديمهم لأوراق مشكوك بصحتها على أنهم كانوا مشرفين على كرة القدم بأنديتهم راسمين الكثير من إشارات الاستفهام على عمل هذه اللجنة...!!؟
4. إلى متى ستبقى كرتنا المحلية مرهونة بأشخاص ومقيدة بأسماء ومحكومة بمزاجية البعض ممن هم كانوا وما زالوا عبئاً ثقيلاً جاثماً على صدور كل ممارسي ومحبي وعشاق الكرة السورية...؟
5. وهل من المعقول أن تؤول الانتخابات القادمة للاتحاد الكروي الجديد بفوز أعضاء جدد بالاسم فقط ولكنهم من نفس طينة من سبقوهم بالاتحادات السابقة السيئة الذكر والتي جلبت الخزي والعار لكرتنا المحلية وآخرها الاتحاد الأخير الجاهل الذي تسبب بجلطة كروية لأكثر من(23)مليون سوري محب لكرة القدم بحرمان سورية من المشاركة بالدور الثاني المؤهل للمونديال العالمي بكرة القدم ببلد السحرة (البرازيل) نتيجة خطأ ساذج يندى له الجبين.
• أخيراً وبعد كل ما تقدم نوجه رسالة عتب (للكردغلي) لعدم متابعة أموره الشخصية الرياضية بنفسه ولعدم استفادته من الأخطاء التي وقع بها خلال رحلته الكروية نتيجة طيبة قلبه والتي استغلها البعض خير استغلال لمحاربته وتفشيل كل مخططاته وقتل جميع أحلامه بمهدها قبل أن ترى النور...فهل وصلت الرسالة يا ملك الكرة السورية..؟

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=17256