الرئيسية  /  تكنولوجيا

سامسونج تحتفل ببيع 300 مليون هاتف عالميا لعام 2011


دام برس

أعلنت سامسونج الكترونيكس الشركة الرائدة بتزويد الهواتف الخلوية، عن تحقيقها مبيعات وصلت إلى 300 مليون وحدة خلال عام 2011 للمرة الأولى في تاريخ الشركة .
وقال السيد شاهر الدسوقي، مدير وحدة الهواتف الخلوية في سامسونج المشرق العربي :" "نحن فخورون للغاية من هذا الإنجاز بتحقيق مبيعات قياسية حيث تجاوزت الهدف السنوي الذي أعلن عنه في وقت مبكر من هذا العام، مما يعطي دليلا على الاقبال الدائم لهواتف سامسونج من المستهلكين في جميع أنحاء العالم"، وأضاف قائلا: "أداؤنا في قطاع الهواتف الخلوية لا يضاهى. إن سامسونج هي الشركة الوحيدة القادرة على تصنيع مثل هذه الخيارات الاستثنائية من الهواتف المحمولة للعملاء عبر مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل المختلفة بما في ذلك الأندرويد ، نظام هاتف ويندوز ومنصة سامسونج بادا الخاصة، على نطاق عالمي. ونحن نتطلع إلى اكمال هذا النجاح في عام 2012. "

تمثل نتائج مبيعات سامسونج لعام 2011 نجاحا كبيرا من خلال مجموعتها الكبيرة للهواتف الخلوية.وقد ساهمت عائلة هواتف GALAXY S بشكل كبير في النجاح، من خلال هاتفها الذكي GALAXY S و GALAXY S II حيث واصلت في إكتساب شعبية أكبر في أوساط المستهلكين ودفع العلامة التجارية GALAXY إلى واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة للهواتف الخلوية في العالم.وهاتف GALAXY SII الذي أطلق في عام 2011 حيث حقق رقما قياسيا جديدا لمبيعات سامسونج، متجاوزا حاجز مبيعات العشرة ملايين وحدة أسرع من أي جهاز خلوي في تاريخ الشركة.

وفي الوقت نفسه، تواصل عائلة سامسونج من الهواتف الذكية بادا ازدياد في المبيعات في جميع أنحاء العالم لعام 2011، مدفوعة بإطلاق الإصدار 2.0 من بادا. وأعلنت شركة سامسونج هذا العام إضافات جديدة مميزة لعائلة هواتف Wave الذكية بنظام بادا، وإطلاق هاتف Wave 3 الذي يتوفر الآن في أوروبا ويستمر بزيادة حجم المبيعات في جميع الأسواق التي أطلق بها.

وفي عام 2011، واصلت شركة سامسونج التفوق في فئة الهواتف الخلوية المبتكرة من خلال إطلاق هاتف GALAXY Note ، وهو الجهاز الأول المزود بشاشة Super AMOLED عالية الوضوح بحجم يصل إلى 5.3 انش، حيث يجمع خصائص الهاتف الذكي مع تقديم واجهة استخدام فريدة تجمع بين واجهة تعمل باللمس وتكنولوجيا الادخال بالقلم. إن هاتفNote GALAXY لا يزال يثير اهتمام المستهلكين في جميع أنحاء العالم منذ تاريخ إطلاقه في أوروبا في تشرين الاول.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=17102